محافظ دمياط يأمر بإزالة الأخشاب من الكوبرى الحضارى

الجمعة، 28 أبريل 2017 07:58 م
محافظ دمياط يأمر بإزالة الأخشاب من الكوبرى الحضارى إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، تعليماته الفورية لمسئولى الوحدة المحلية لمدينة دمياط، بإزالة أخشاب وضعتها الوحدة المحلية أمس بكوبرى دمياط الحضارى أمام مكتبة مصر العامة بمدينة دمياط، وأدى إلى استياء المواطنين لأنه لا يتفق نهائيا مع القيمة التاريخية والثقافية لهذا الكوبرى الأثرى، كما قرر محافظ دمياط تركيب كاميرات مراقبة على الكوبرى على مدار 24 ساعة.

وكلف محافظ دمياط اللواء سامى حمودة السكرتير العام للمحافظة بمتابعة إزالة هذه الأعمال مع تنفيذ وتركيب كاميرات المراقبة بالكوبرى وتنفيذ حواجز حديدية تتفق مع الشكل العام للكوبرى لمنع مرور الأطفال ونزولهم فى نهر النيل وتعرضهم للغرق.

وطلب المحافظ من اللواء علاء حبلص حكمدار مديرية أمن دمياط بمرور دوريات أمنية من قطاع الأمن العام وشرطة المسطحات المائية على الكوبرى يوميا، وذلك لحين توفير ميزانية لتطويره بالاتفاق مع وزارة الثقافة ووزارة الآثار وإعادته كمنبر ثقافى يخدم أبناء المحافظة.

وجه إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بإصلاح انفجار خط مياه الشرب قطر 400 ملى المغذى لمدينه كفر سعد والموجود أمام محطة وقود الوطنية بطريق دمياط المنصورة السريع.

وقال بيان المحافظة اليوم، إن فرق الصيانة انتقلت للموقع وتم إصلاح الكسر وشفط المياه الناتجة عن انفجار الخط، وذلك بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بدمياط برئاسة المهندس محمد عسل.

وفى سياق آخر، أحال محافظ دمياط المخالفات الواقعة بالإدارة البيطرية بالزرقا لإدارة الشئون القانونية للتحقيق.

وكانت لجنة المتابعة بالديوان العام قد قامت بالمرور على الإدارة البيطرية بالزرقا للوقوف على الانضباط الإدارى للعاملين، وتبين انصراف اثنين عن العمل بدون إذن وتلاحظ وجود  خط سير مزور لم يتم الاعتماد من مدير الإدارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د.كريم

الاحسن

يرجع.قاعة.محاضرات.محترمة.اوكافيه.ممتازبدل.الاستهال.وغلقه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المنعم

سمك لبن تمر هندي

هل لديكم محررين للديسك يقرأون ما يمررون للطبع ؟ اليوم السابع كانت موقعا محترما يتميز بالجدية والدقة والمصداقية فماذا دهاها هذا الخبر يقول أنه سمك لبن تمر هندي ما علاقة ثلاثة أخبار متداخلة ببعضها لا يربطها رابط منسوخة بالخطأ من صفحة محافظة دمياط ومرسلة دون عناء قراءتها لاكتشاف الأخطاء الواردة وأهمها حازم حواس ليس رئيسا لمدينة ومركز دمياط ولكنه رئيس لمركز ومدينة كفر سعد بينما رئيس دمياط اسمه هشام عثمان ثم وما علاقة مهزلة الكوبري التاريخي بمدينة دمياط بكسر ماسورة مياه بكفر سعد ومخالفات الإدارة ا لبيطرية بالزرقا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة