قبل مواجهة الأهلى.. هل يتخلص الإنتاج الحربى من لعنة الزمالك بعد 74 يوما؟

الجمعة، 28 أبريل 2017 06:30 ص
قبل مواجهة الأهلى.. هل يتخلص الإنتاج الحربى من لعنة الزمالك بعد 74 يوما؟ مختار مختار مع لاعبى الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حينما يستضيف الإنتاج الحربى نظيره النادى الأهلى فى المباراة المقرر لها السابعة مساء الأحد على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة 26 للدورى، سيكون فريق العجلات الحربية مطالبًا بالبحث عن الثلاث النقاط للمرة الأولى منذ 74 يومًا حينما حقق الفريق العسكرى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

فمنذ ذلك التاريخ لم يتمكن الإنتاج الحربى من تحقيق الفوز فى المسابقة المحلية وكأن لعنة الفوز على الزمالك تطارد العجلات الحربية رغم تغيير الأجهزة الفنية ورحيل شوقى غريب وتولى مختار مختار مسئولية تدريب الإنتاج

 

فريق الانتاج الحربى
فريق الإنتاج الحربى

 

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 11 مباراة، وبفارق خمسة نقاط عن الفرق المرشحة للهبوط.

ومنذ أن حقق الإنتاج الفوز على الزمالك فى 15 فبراير الماضى بهدفين مقابل هدف تلقى الفريق العسكرى أربعة هزائم ثقيلة أمام المقاولون العرب بهدف دون رد ثم أمام وادى ودجلة بخمسة أهداف مقابل هدف ثم أمام الداخلية بثلاثة أهداف دون رد وأخيرًا أمام الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتعادل الإنتاج الحربى فى ثلاث مباريات أمام الإسماعيلى وبتروجت وأسوان بنتيجة واحدة هى التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

 

ثلاثى الانتاج الحربى
ثلاثى الإنتاج الحربى

 

وينتظر الإنتاج الحربى مواجهة صعبة أمام الأهلى متصدر الدورى برصيد 67 والذى لم يتعرض للهزيمة هذا الموسم ثم يلاقى الفريق العسكرى نظيره طنطا الطامح للهروب من شبح الهبوط فى الرابع من مايو المقبل.

 

 

مختار مختار مع لاعبى الانتاج
مختار مختار مع لاعبى الانتاج

 

وكثف مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى من جلساته مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز والتسجيل من أنصاف الفرص لإيقاف مسلسل نزيف النقاط.

وقررت إدارة النادى العسكرى برئاسة اللواء أشرف نقل التدريبات من ملعب المصانع الحربية لاستاد السلام حتى السبت المقبل طمعًا فى زيادة تركيز اللاعبين وتجانسهم مع ملعب المباراة.

وكان مجلس إدارة الإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر قد حضره بكامله لمران العجلات الحربية الأربعاء لمساندة اللاعبين قبل مواجهة الأهلى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة