بالفيديو والصور.. تحت شعار "عيش الدراما".. غداً انطلاق ON DRAMA أقوى قناة دراما بالوطن العربى.. تجمع كلاسيكية الماضى والأعمال الجديدة.. مسلسلات حصرية برمضان.. شبكة قنوات on تطرح بروموهات ترضى جميع الأذواق

الجمعة، 28 أبريل 2017 01:49 م
بالفيديو والصور.. تحت شعار "عيش الدراما".. غداً انطلاق ON DRAMA  أقوى قناة دراما بالوطن العربى.. تجمع كلاسيكية الماضى والأعمال الجديدة.. مسلسلات حصرية برمضان.. شبكة قنوات on تطرح بروموهات ترضى جميع الأذواق on drama
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أحدث قنوات شبكة ON ، وهى قناة ON DRAMA، حيث أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، انطلاق قناة "ON drama" غدا السبت.

 

احمد ابو هشيمة
 

وكتب "أبو هشيمة"، على حسابه على "إنستجرام"، "انتظرونا السبت 29/4 انطلاق أقوى قناة دراما فى الوطن العربى.. عيش الدراما".

وتنطلق القناة بشكل درامى مميز، يسعى لإرضاء جميع الأذواق وكافة الفئات العمرية، حيث تركز القناة على متطلبات المشاهد المصرى، وتعرض الأعمال الكلاسيكية القديمة، والتى يحرص دائماً المشاهد على متابعتها، وحتى وإن تمت إعادتها أكثر من مرة، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية الجديدة، والتى تستهوى الأجيال الشابة، كما تخصص جزءاً كبيراً من شاشتها للأعمال الحصرية، والتى تعرض على شاشة ON  فقط.

ويبدو أن الانطلاقة القوية لشبكة قنواتON  فى ثوبها الجديد ستمتد أيضاً إلى القناة الجديدة، حيث كثفت القناة، خلال الأيام القليلة الماضية، الدعاية فى الشوارع والميادين والطرق المهمة، تحت شعار "عيش الدراما"، فضلاً عن الإعلانات التى تقوم ببثها قنوات ON الحالية.

 

من جهته أكد مصطفى السقا، رئيس المنوعات بمجموعة ON E ، أن القناة الجديدة سوف تتضمن مجموعة كبيرة من الأعمال والمسلسلات التى ستحظى بإعجاب الجمهور، ومن أبرز محتويات القناة، الأعمال الكلاسيكية، التى شكلت وجدان أجيال كثيرة، إضافة إلى الأعمال الحديثة، كما أن رؤية القناة تركز على تلبية أذواق جميع أفراد العائلة، بمعنى أن هناك العديد من الأعمال الكوميدية والدرامية، سواء الاجتماعى أو الصعيدى وغيرها، بتقديم توليفة جيدة جداً سوف تنال إعجاب المشاهدين.

 

وأضاف "السقا"، لـ"اليوم السابع"، أن الافتتاح والبث على الهواء مباشرة من المفترض أن يكون فى حدود الرابعة من عصر غد، السبت، وسيتم الإعلان تباعاً عن أسماء المسلسلات التى سيتم عرضها على القناة.

وأشار "السقا" إلى أنه فى هذه المرحلة لا توجد برامج، بل سيتم الاكتفاء بعرض الأعمال الدرامية فقط، وفى شهر رمضان المقبل سيكون العرض الثانى للمسلسلات الحصرية على شاشة ON E.

 ويبدو أن قرار خروج القناة للنور فى ذلك التوقيت كان محل دراسة متأنية من القائمين على شبكة قنوات ON ، حيث يبعدنا عن شهر رمضان أقل من 30 يوما، وهى الفترة التى تستعد فيها القناة بعرض أعمال درامية، تمهيدا لعرض كل ما هو جديد وحصرى على شاشة ON DRAMA ، حيث ستخصص القناة للعرض الثانى للأعمال الحصرية لشبكة قنواتON .

 وكان "اليوم السابع" قد نشر أبرز المسلسلات التى تقترب من العرض على شاشة قنوات on  فى رمضان، حيث تعرض القناة فى رمضان واحدا من أهم مسلسلات هذا العام هو "الجماعة 2"، للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى، وهو العمل الذى يرصد تاريخ جماعة الإخوان المسلمين، فى فترات ما بعد ثورة 1952، وزمن جمال عبد الناصر، ويقوم ببطولة هذا العمل، كل من صابرين، عبد العزيز مخيون، محمد فهيم، أمير صلاح الدين، علاء زينهم، والفنان الأردنى ياسر المصرى وإخراج شريف البندارى، ويضع الموسيقى التصويرية لها الموسيقار الكبير عمرت خيرت.

 ياسر المصري

ياسر المصري

أما النجم يوسف الشريف فيواصل سلسلة نجاحاته فى الأعوام السابقة، بمسلسل "كفر دلهاب"، الذى يشاركه فيه البطولة، روجينا وأحمد سعيد عبد الغنى وصفاء طوخى ورامز أمير وتأليف عمرو سمير عاطف، وقصة يوسف الشريف وإخراج أحمد جلال، وحقق الشريف مع نفس القناة العام الماضى نجاحا ضخما بمسلسل "القيصر".

 

 

كما تعرض القناة مسلسل "الزيبق" لكريم عبد العزيز، وشريف منير، وإخراج وائل عبد الله، وهو العمل الذى ينتمى لدراما الجاسوسية، ويشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبد الله.

 الزيبق

الزيبق

أما الكوميديا، فتقدمها ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها"، الذى سيعرض على شاشة القناة، بطولة مصطفى خاطر وانتصار وآخرين، من تأليف خالد جلال، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج معتز التونى، وكان المسلسل يحمل اسم "على رأى المثل" ومن أبرز الأعمال الدرامية التى شاركت بها النجمة ياسمين عبد العزيز، وحققت نجاحا كبيرا كان مسلسل "إمرأة من زمن الحب" و"الرقص على سلالم متحركة".

 

كما تعرض أيضا القناة مسلسل "طاقة نور" للنجم هانى سلامة، صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسى.

 

وتعرض القناة أيضاً مسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق، ويشاركها البطولة، هيثم شاكر وعباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، محمد كريم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد جمعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة