بالفيديو.. "الثروة السمكية": منع تصدير انتاج بحيرة البردويل حتى يكتفى السوق المحلى

الجمعة، 28 أبريل 2017 05:22 م
بالفيديو.. "الثروة السمكية": منع تصدير انتاج بحيرة البردويل حتى يكتفى السوق المحلى اللواء ممدوح أبو الخير نائب رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء ممدوح أبو الخير، نائب رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية، أنه لن يتم تصدير إنتاج بحيرة البردويل من الأسماك، لحين اكتفاء السوق المحلى، لافتا أن إنتاج بحيرة البردويل الموسم الماضى وصل لنحو 4000 طن أسماك، ويتوقع أن يتضاعف الموسم الجارى لنحو من 6000 إلى 7000 طن.
 
جاء ذلك فى تصريحات لنائب رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية، على هامش إطلاقه إشارة بدء موسم الصيد بالبحيرة، وانطلاق حركة الصيادين بحضور اللواء محمد السعدنى سكرتير محافظة شمال سيناء.
 
وقال " ابوالخير"، أن المستهدف زيادة الإنتاج هذا الموسم بعد إجراءات تم اتخاذها، من بينها زيادة التوعية للصيادين فى ندوات نظمت بمركز اعلام بئر العبد.
 
وأكد، أنه لن يتم تصدير الأسماك إلى الخارج بالرغم من حصول الشركة علي رخصة التصدير، إلا بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي من الاسماك والقشريات في السوق المحلي، مشيرا ان اسعار الأسماك ستظهر بعد وصول انتاج اليوم الأول، وستكون فى متناول الجميع بسعر مناسب، وانه لاصحة لما تردد عن اعلان اسعار مسبقة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة