التليفزيون المصرى ينجح فى الحصول على حق عرض مسلسل "الجماعة 2"

الجمعة، 28 أبريل 2017 08:00 م
التليفزيون المصرى ينجح فى الحصول على حق عرض مسلسل "الجماعة 2" جانب من مسلسل الجماعة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالهيئة الوطنية للإعلام أنه تأكد عرض مسلسل "الجماعة 2" على شاشات التليفزيون المصرى، فى رمضان المقبل، وهو العمل الذى يرصد فيه الكاتب الكبير وحيد حامد، تولى المرشد الثانى حسن الهضيبى حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بجمال عبد الناصر وثورة 1952، وإعدام سيد قطب.

 

من جانبه قال أسامة بهنسى رئيس قطاع القنوات المتخصصة، لـ"اليوم السابع"، إن الجماعة 2 من الأعمال الدرامية المهمة التى حرص التليفزيون المصرى على وجوده على شاشتها، لأهميته القصوى، فى تعريف المشاهدين بتاريخ تلك الجماعة.

 

وأضاف بهنسى أن الدراما تحتاج إلى دعم كبير من الدولة، لأنها تشكل وجدان الشعب، على مدار السنوات، مشددا أن طبيعة الدراما على التليفزيون المصرى، تكون مختلفة عن القنوات الخاصة.

 

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم منهم صابرين فى شخصية زينب الغزالى، وعبد العزيز مخيون فى دور المرشد الثانى للجماعة حسن الهضيبى، بينما يلعب الممثل محمد فهيم دور الإخوانى سيد قطب، وأمير صلاح الدين أنور السادات، ومحمد البياع يجسد شخصية الملك فاروق، وياسر المصرى فى دور الزعيم جمال عبد الناصر، وعلاء زينهم المستشار والفقيه الدستورى الإخوانى عبد القادر عودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة