أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. لويس إنريكى يثق فى انضباط نيمار أمام إسبانيول

الجمعة، 28 أبريل 2017 05:35 م
أخبار برشلونة اليوم.. لويس إنريكى يثق فى انضباط نيمار أمام إسبانيول نيمار
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لويس انريكى مدرب برشلونة حامل لقب دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم ثقته فى قدرة نيمار على التعامل مع أى استفزازات أو تدخلات عنيفة أمام إسبانيول غدا السبت حينما يعود اللاعب البرازيلى للمنافسات بعد إيقاف ثلاث مباريات.

وأوقف نيمار للتصفيق ساخرا من أحد الحكام بعد طرده فى الخسارة 2-صفر أمام ملجا فى التاسع من أبريل الماضيوشهدت المباريات الأخيرة بين الفريقين تدخلات قوية من لاعبى إسبانيول ضد برشلونة، وكان نيمار الهدف الأساسى لهم.

وسيسعى إسبانيول لإجهاض آمال برشلونة فى المنافسة على اللقب غدا السبت، ولكن لويس إنريكى أبدى ثقته فى قدرة نيمار على التعامل مع الضغوط.

 

نيمار
نيمار

 

مدرب برشلونة يثق فى نيمار

وقال لويس إنريكى فى مؤتمر صحفى اليوم الجمعة: "إنه متخصص فى التعامل مع تلك المواقف.. إذا كان هناك لاعب يتقبل تعرضه لمخالفات.. فهو نيمار". وأضاف "رغم كل شىء.. طرد فى مرات قليلة للغاية. هو مستعد للعب وسيكون مهما للغاية بالنسبة لنا".

ويتصدر برشلونة الدورى متفوقا على ريال مدريد بفضل المواجهات المباشرة بعد فوزه 3-2 فى مباراة القمة فى سانتياجو برنابيو، ويتبقى لريال مباراة مؤجلة واحدة مقارنة ببرشلونة.

 

سواريز ونيمار في مران برشلونة
سواريز ونيمار فى مران برشلونة

 

إنريكى يدعم لويس سواريز رغم ابتعاده عن التهديف مع برشلونة

ولم يتأثر برشلونة بغياب نيمار إذ سجل 13 هدفا فى ثلاث مباريات، كان فيها اللاعب البرازيلى موقوفا، ولكن لويس سواريز تعرض لانتقادات لعدم تسجيل أهداف فى اخر خمس مباريات.

وأبدى المدرب دعمه للاعب أوروجواى ثانى هدافى الدورى برصيد 24 هدفا خلف ليونيل ميسى (33 هدفا). وقال: "لست قلقا فلا ينبغى عليك أن تقيمه بناء على تسجيل الأهداف فقط وإنما على مجمل أدائه والأهداف التى يساعد فى صنعها".

وأضاف: "وتقييم لاعب بناء على تسجيل أهداف فى هذا العدد القليل من المباريات بلا أهمية". وتحوم شكوك حول مشاركة أندريس إنييستا فى المباراة بعد غيابه عن التدريبات اليوم الجمعة بسبب آلام عضلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة