أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ألكانتارا بافارى حتى 2021

الجمعة، 28 أبريل 2017 11:26 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ألكانتارا بافارى حتى 2021 تياجو ألكانتارا مع رئيس بايرن ميونخ التنفيذي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى اليوم الجمعة، تجديد تعاقده مع لاعبه الإسبانى الشاب تياجو ألكانتارا حتى صيف 2021.

 

بايرن ميونخ يجدد تعاقده مع ألكانتارا

وكان تياجو ألكانتارا انضم لصفوف بايرن ميونخ عام 2013 قادماً من برشلونة الاسبانى فى صفقة كلفت خزينة النادى البافارى 25 مليون يورو، ونجح بايرن ميونخ فى قطع الطريق على برشلونة بإعلانه التجديد مع ألكانتارا صاحب الـ 26 عاماً، بعدما ذكرت تقارير اعلامية أن نادي برشلونة كان يخطط لاستعادة لاعبه السابق.

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

 

من جانبه، أبدى تياجو ألكانتارا سعادته الغامرة بتجديد تعاقده مع بايرن ميونخ، قائلًا فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى البافارى، "أشعر بالراحة فى ميونخ وعائلتى أيضًا، كل شىء ممتاز هنا، أريد الفوز بمزيد من الألقاب مع بايرن ميونخ فى المستقبل".

 

وكان نادى بايرن ميونخ أعلى أمس الخميس، تفعيل بند الشراء بالتعاقد كينجسلى كومان اللاعب الفرنسى صاحب الـ20 عامًا قادمًا من يوفنتوس الإيطالى وذلك حتى صيف 2020، بعدما كان يلعب ضمن صفوف الفريق البافارى على سبيل الإعارة منذ صيف 2015.

 

بايرن ميونخ يجدد الثقة فى أنشيلوتى

من ناحية أخرى، أعلن كارل هاينز رومنيجه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، أن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى باق فى تدريب الفريق البافارى حتى نهاية عقده فى 2019، موضحًا أنه لا نية لإقالة أنشيلوتى من منصبه بنهاية الموسم الحالى بعد الخروج من مسابقتى دورى أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

 

وقال الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، "مستقبل أنشيلوتى ليس محل نقاش داخل النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة