أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يكشف أسلحة الفوز على توتنهام

الجمعة، 28 أبريل 2017 10:39 ص
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يكشف أسلحة الفوز على توتنهام فينجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، الحديث عن مستقبله قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر أرسنال أمام توتنهام فى الخامسة والنصف مساء بعد غد الأحد بملعب "وايت هارت لين"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

فينجر يتحدث عن مباراة أرسنال وتوتنهام

وقال فينجر فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، للحديث عن مباراة أرسنال وتوتنهام، "مستقبلى مع المدفعجية؟ لا أعرف ما يهمنى حاليًا هو المباراة المقبلة أمام توتنهام".

أضاف المدرب الفرنسى، "مشاركة لوران كوسيلنى أمام توتنهام واردة بعد تعافيه من الإصابة، التى تعرض لها فى المباراة الماضية أمام ليستر سيتى فى الركبة، أما موستافى فسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين".

 

لوران كوسيلني
لوران كوسيلني

 

واصل مدرب ارسنال حديثه عن مباراة توتنهام، قائلاً، "نحتاج الثبات والرغبة فى تحقيق الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث أمام توتنهام، إذا تحلى اللاعبون بتلك الصفات سنعود إلى الديار بالنقاط الثلاث".

فريق أرسنال
فريق أرسنال

 

ويرى فينجر أنه بإمكانه اللعب بثلاثة مدافعين فى مباراة ارسنال وتوتنهام حتى فى حال عدم مشاركته كوسيلنى، موضحاً في الوقت ذاته، أن منافسة توتنهام على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم أمر استثنائى قائلاً، "موازين القوة لسنة واحدة ليست مثل 20 سنة".

 

موقف أرسنال وتوتنهام فى جدول الترتيب

ويتصدر أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا بفارق خمس نقاط، بينما يحتل توتنهام المركز الثانى برصيد 74 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة