خالد صلاح

بسبب "الزيبق".. إدوارد "رايح جاى" على اليونان

الجمعة، 28 أبريل 2017 07:00 ص
بسبب "الزيبق".. إدوارد "رايح جاى" على اليونان إدوارد
كتب – هانى عزب - إسلام عبد الونيس
إضافة تعليق

صرح النجم الكوميدى إدوارد لـ "اليوم السابع"، أنه يصور حاليا عدد من مشاهده فى مسلسل "الزيبق" مع النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، فى اليونان، حيث يظهر ضمن أحداث العمل فى شخصية ضابط مخابرات، وأن دوره سيكون "ضيف شرف"، مشيرا إلى  سيكون مفاجأة للجمهور ضمن السياق الدرامى للعمل.

وتابع إدوارد أن بسبب ارتباطاته الفنية تم تقسيم تصوير مشاهده على عدة فترات، لاسيما وأن فريق العمل يصور المشاهد الخارجية فى اليونان لمدة 30 يوما، مؤكدا أنه سافر يوم الثلاثاء الماضى ويعود يوم الأحد المقبل، بسبب ارتباطاته الفنية ما بين تقديم برنامجين سواء على إذاعة "نغم إف.إم"، أو "القاهرة اليوم"، على أن يعود يوم الأربعاء المقبل لاستكمال باقى مشاهده.

 
 

مسلسل "الزيبق" بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين،  سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، ويزو، سامى مغاورى، سلوى عثمان، عبد الرحيم حسن، محمود غريب، محمد حسنى، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

 

ويظهر أيضا إدوارد كضيف شرف فى أكثر من عمل درامى آخر مثل "الجماعة 2" للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج شريف البندارى، ويظهر فيه في شخصية رجل "يهودى"، كما يشارك أيضا فى مسلسل "السبع صنايع" مع مى مسليم وشريف رمزى وخالد عليش، ورغم اعتذاره فى بداية التحضيرات عن بطولة المسلسل إلا أنه وافق فى النهاية على الظهور فى المسلسل بسبب ارتباطته بعلاقة صداقة كبيرة مع جميع نجوم العمل سواء أمام الكاميرا أو خلفها.

 

ويعمل إدوارد على الانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل "طاقة القدر" مع الفنان حمادة هلال، يسرا اللوزى وحجاج عبد العظيم وإيهاب فهمى وسهر الصايغ وحمادة بركات وشمس ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان"، وأيضا مسلسل "لمعى القط" مع الفنان محمد عادل إمام ومن إخراج عمرو عرفة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة