وزير الشباب يستعرض مساعدات الوزارة لفريق أسوان.. وعبد العال: كلامك إساءة

الخميس، 27 أبريل 2017 07:00 م
وزير الشباب يستعرض مساعدات الوزارة لفريق أسوان.. وعبد العال: كلامك إساءة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، استعراض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، للمساعدات التى قدمتها الوزارة لنادى أسوان الرياضى، قائلاً: "هذا تمييز إيجابى نص عليه الدستور، ولا يمكن مقارنة نادى من أقصى صعيد مصر ومن محافظة فقيرة محدودة الإمكانيات بأى نادٍ آخر، النادى لا يطلب إعانة من أحد، إنما يطلب حق عليك أن تلبيه، ولا داعى لأن تستعرض استضافة الوزارة لفريق كرة القدم بالنادى فى المعادى والإسكندرية، وتلك إساءة لنادى وأهالى أسوان، وأطالبك بسحبها من المضبطة".

 

جاء ذلك ردًا من "عبد العال" على كلمة وزير الشباب والرياضة، خلال الجلسة العامة اليوم الخميس لمناقشة قانون الرياضة الجديد؛ والتى استعرض خلالها المساعدات التى قدمتها الوزارة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، حيث قال: "نادى أسوان طلب من الوزارة مبلغ من المال، والوزارة تحملت استضافته وتدريباته مجانا لمدة 10 أيام إقامة كاملة قبل مباراة الاتحاد السكندرى فى الإسكندرية على نفقة الوزارة، وحدث الأمر نفسه فى إقامة الفريق بالمعادى".

 

ورفض "عبد العزيز" مطلب النائب شرعى صالح عضو البرلمان بمحافظة أسوان، بعدم إخراج نادى أسوان من الدورى الممتاز، لافتا إلى أن ذلك عدم حيادية وليس إعانة للنادى، مبديا استعداد الوزارة لتقديم أى مساعدات مادية ولوجيستية للنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أسواني

يا رئس البرلمان. لا تصادر كلام و أراء النواب و الوزراء

يا رئس البرلمان. لا تصادر كلام و أراء النواب و الوزراء طالما لم يشتمون مثلاً أو يكذبون على أحد. الوزير يذكر حقيقة. تشيلها إنت ليه من المضبطة؟ نحن في بلد حريات !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة