مظهر أبو النجا صاحب إيفيه "يا حلاوة".. سلامتك

الخميس، 27 أبريل 2017 04:30 م
مظهر أبو النجا صاحب إيفيه "يا حلاوة".. سلامتك مظهر أبو النجا
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يا حلاوة" لا يستطيع أحد أن يسمع تلك الكلمة إلا وتلمع على الفور صورة الفنان الكوميديان مظهر أبو النجا "أبو دم خفيف" فى ذهنه، الذى اشتهر بالعديد من الإفيهات فى جميع أدواره سواء فى المسرح أو التليفزيون وحتى فى السينما والتى مازالت باقية فى أذهان المشاهدين، إلا أنها كانت الأشهر حينما قالها فى فيلم "شياطين إلى الأبد" عام 1974 مع عادل إمام ومحمد رضا ونجوى فؤاد.

 

 

الفنان مظهر أبو النجا كان يتمنى أن يصبح مطربا مثل فريد الأطرش، لكنه فشل فى أن يكون ذلك الفنان الذى حلم دوما أن يكون مثله واتجه للتمثيل، حيث بدأ كواحد من المجاميع إلى أن أصبحت تسند له جمل حوارية ومشاهد وبدأ الجمهور يجد فيه فنانا كوميديا من العيار الثقيل.

 

 

للفنان الكوميديان مظهر أبو النجا العديد من الأعمال الفنية التى شارك بها، حيث تصل عدد أعماله المتنوعة بين المسرح والمسلسلات والسينما إلى ما يقارب من 130 عملا فنيا، وشارك فى العديد من الأعمال التى قام ببطولتها الزعيم عادل إمام منها مأمون وشركاه وأستاذ ورئيس قسم ورجب فوق صفيق ساخن والبحث عن المتاعب والكل عاوز يحب و24 ساعة حب.

 

 

الفنان مظهر أبو النجا تدهور حالته الصحية داخل أحد المستشفيات الذى يمكث به، حيث تعذر نقله لمستشفى دار الفؤاد، بسبب وجود خطورة عليه، حيث يعانى أبو النجا من مشاكل فى عضلة القلب، أدت إلى مشاكل فى الكلى وعلى إثرها أصبح الفنان يقوم بعمليات غسيل كلوى بانتظام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

سلامتك

أنت فنان محبوب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

صانع البهجة

كم اسعدتنا يااستاذ مظهر واضحكتنا . لا بأس طهور ان شاء الله . اتمنى لك الشفاء العاجل ان شاء الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة