كهربا يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة تجديد تعاقده مع اتحاد جدة

الخميس، 27 أبريل 2017 12:03 ص
كهربا يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة تجديد تعاقده مع اتحاد جدة محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم نادى اتحاد جدة السعودى ومنتخب مصر، ما تردد عن تجديد تعاقده مع النادى السعودى، موضحاً أن كل ما تردد بهذا الشأن ليس له أساس من الصحة بتجديد تعاقده مع نادى اتحاد جدة ليس له أساس من الصحة.

وكانت جماهير اتحاد جدة تداولت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة للنجم المصرى محمود "كهربا" داخل منزل منصور البلوى رئيس اتحاد جدة السابق رفقة الثنائى التونسى أحمد العكايشى والكويتى فهد الانصاري.

وتحدثت جماهير اتحاد جدة أن منصور البلوى رئيس اتحاد جدة السابق أنهى صفقة "كهربا"، فى ظل علاقته الوطيدة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال "كهربا" فى تصريح لـ"اليوم السابع": "الحديث أن زيارتى لمنصور البلوى انتهت بتجديد تعاقدى مع اتحاد جدة ليس له أساس من الصحة، فقط حرصت على تلبية دعوة أحد الإعلاميين لتناول العشاء.. أمر التجديد يحتاج لمزيد من الوقت لاسيما وأننى على ذمة نادى الزمالك".

ويحتل محمود "كهربا" الذى يلعب فى صفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى بعدما سجل 16 هدفاً مع اتحاد جدة فى 19 مباراة، بمعدل هدف كل 99 دقيقة.

كما يعد محمود "كهربا" أكثر لاعبى الوسط تسجيلا للأهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى السعودى برصيد 16 هدفًا، فيما نجح فى صناعة ثلاثة أهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة