كايرو فيستيفال سيتى مول تنشر أجواء الربيع فى قلب القاهرة

الخميس، 27 أبريل 2017 03:40 م
كايرو فيستيفال سيتى مول تنشر أجواء الربيع فى قلب القاهرة كايرو فيستيفال سيتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاحتفالات لا تنتهى فى كايرو فيستيفال سيتى مول، ويأتى الاحتفال هذه المرة ترحيباً بعودة الربيع، من خلال كرنفال الربيع الذى استطاع أن يجمع كل أجواء الربيع فى مكانٍ واحد، آسراً لأجواء الربيع وناشراً بهجته وألوانه بطريقة مبهرة، من خلال شهر كامل من الاحتفالات الرائعة، مليء بوسائل الترفيه، والعروض الحية، والموسيقى، والحرف الفنية، والكثير، حيث حظى الجميع بأجواء واحتفالات العيد، ونشر روح وألوان وبهجة الكرنفالات الأكثر شهرة فى العالم إلى كل تجربة التسوق فى كايرو فيستيفال سيتى مول.

شارك كايرو فستيفال سيتى مول الاحتفال هذا العام بمهرجان شم النسيم والربيع من خلال عدد كبير من الأطفال، والذين اتيحت لهم الفرصة خلال الأنشطة العائلية المختلفة لاستكشاف الجانب الفنى بداخلهم من خلال مجموعة واسعة من النشاطات، فضلاً عن مهرجان الألوان، والذى تضمن أنشطة مختلفة مثل مهرجان الألوان، فن الشارع، رسم الكاريكاتير وورش الفنون والحرف اليدوية بالتعاون مع  Bibliotheque d’Alexandrie.

ليس هذا وحسب؛ فقد تمتع الأطفال بتجربة حديقة الحيوان الاستثنائية، فى حديقة حيوان كايرو فيستيفال سيتى مول، الموجودة  فى منطقة النزهة.

أما بالنسبة للبالغين، فلم ينساهم كايرو فيستيفال سيتى مول، مخبئاً لهم أشياء مثيرة أيضاً، حيث اختار المتسوقون تذاكر كايرو فيستيفال سيتى مول للدخول لمراكز التسوق فى المركز التجارى مع كوبونات بقيمة أكثر من 500 جنيه للدخول إلى فعاليات الكرنفال للحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمة وفورية، بالإضافة إلى دخول السحب الكبير للفوز بجوائز نقدية قدرها 100.000 جنيه، فقد أعلنت "إنجى أبو المجد" كأول فائز بالجائزة النقدية الكبرى، وأقيم حفل السحب خلال مهرجان الربيع بداخل كايرو فيستيفال سيتى مول فى المسرح، متضمناً عروض عديدة فاجأت الجمهور، ولم تنته الاحتفالات والجوائز بعد، فسيتم الإعلان عن فائز جديد فى السحب الثانى يوم 12 مايو المقبل.

هذا ليس كل شيء بل هناك المزيد فعلى المهتمين بالموضة ربط الأحزمة والاستعداد لعودة مهرجان القاهرة للموضة، الذى طال انتظاره فى موسمه الثامن يوم 28 إبريل الجاري.

إذا لم تتحمس حتى الآن! فمفاجآت كايرو فيستيفال سيتى مول لم تنتهى بعد، فهناك حفلة النجم عمرو دياب لأول مرة فى كايرو فيستيفال سيتى مول، وتستمر فعاليات مهرجان الربيع ومفاجآته حتى 12 مايو 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة