طالبة مصرية بأمريكا تحصل على المركز الأول فى مؤتمر البحوث الأمريكى الـ68

الخميس، 27 أبريل 2017 09:00 م
طالبة مصرية بأمريكا تحصل على المركز الأول فى مؤتمر البحوث الأمريكى الـ68 الطالبة هبة عبد السلام

كتب إسلام جمال

حصلت هبة عبد السلام، الطالبة المصرية على المركز الأول، فى مؤتمر البحوث الأمريكى، الـ68، حيث تم اختيار بحثها كأفضل بحث مقدم بين مختلف طلاب الجامعات المشاركين بالمؤتمر.

ونافست هبة عبد السلام، أفضل طلاب على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، ومن أبرز الجامعات المنافسة فى هذا المؤتمر، جامعة لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وجامعة بروان، وبنسلفنيا، وأمورى وجامعة نيويورك.

وكان البحث الذى تقدمت به الطالبة هو بحث عن متحف ملوى، ومشروع التواصل المجتمعى بالمكان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة