أكرم القصاص - علا الشافعي

"شاومينج" يتحدى "التعليم": النماذج هتكون معانا قبل الامتحان بيوم كامل

الخميس، 27 أبريل 2017 10:29 ص
"شاومينج" يتحدى "التعليم": النماذج هتكون معانا قبل الامتحان بيوم كامل وزير التعليم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صفحة "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" إحدى صفحات تسريب الامتحانات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، عن استمرارها فى تسريب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2016/ 2017، مؤكدة أن نماذج الامتحانات ستكون معها ليلة الامتحان.

 

وجاء ذلك تحديا لوزارة التربية والتعليم التى أعلنت تطبيق نظام "البوكليت" فى ورقة الإجابة، إضافة إلى تأكيدها اتخاذ جميع الإجراءات لإبلاغ وزارة الداخلية بصفحات تسريب الامتحانات لإغلاقها قبل بدء الامتحانات.

 

وكتب شاومينج : "الحمد لله تم الاتفاق مع المصادر بنسبة 100%، النماذج هتكون معانا قبل الامتحان بيوم كامل، وهتتسرب على جروب الواتس الرسمى السرى".

 

وتابع : "الامتحان هيكون بنموذج الإجابة وهينزل على الواتس قبل الامتحان بساعة ونص علشان ميلحقش يتغير، شاومينج بيوعد ويوفى، والسنة دى هيفرح كل الأهالى، السنة دى هتختلف عن السنين اللى فاتت وبكرا نشوف".

 

شاومينج
شاومينج

 

وفى بوست أخر للصفحة على "فيس بوك" أوضح سبب أختياره لتسريب الأمتحانات عبر خدمة "الواتساب"، قائلا :" ليه هتنزل امتحانات السنه دي علي الواتساب ..علشان الواتساب في حاجه اسمها end to-end..  يعني انا لو حابب اخلي الرسايل باعتنا متشفره هعمل كده و حاليا ده الي انا عامله".

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك تنسيقا كاملا مع عدة جهات على رأسها الداخلية والاتصالات للتصدى لصفحات تسريب الامتحانات، وذلك فى إطار استعداد الوزارة لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن تسريب الامتحانات من اختصاص جهات أخرى.

شاومينج 2
شاومينج 2

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سيتم حجب جميع شبكات التواصل حتى نهاية الامتحانات يا غشاش

بُكره تشوف سيتم ان شاء الله حجب جميع شبكات التواصل الاجتماعي عن مصر طوال فترة الامتحانات !

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر

لعبة مقصودة لإلغاء الثانوي العامة

الناس إللى بيطالبوا بإلغاء الثانوية العامة وإلغاء التنسيق ( التي هي أجمل حاجة في مصر ) بيفتعلوا هذه الأمور علشان يقنعوا الشعب بضرورة إلغاء نظام الثانوية العامة ونظام التنسيق لأن هذا هو تقريباً النظام الوحيد الذي لم يطاله الفساد وهو المتنفس الوحيد للفقراء لكي يلحقوا أولادهم بكليات كويسة بجهدهم وتعبهم وبهذا نقدر نتحكم في من يدخل كليات القمة ومن لا يدخل كليات القمة . لكي الله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

ومين قال انه يتحدى التعليم ؟

شاومينج هو نفسه التعليم . هو نفسه اللوبي الفاسد في التعليم . هو نفسه اللوبي الفاسد في مصر الذي يريد أن يفسد كل شيء في مصر. شاومنج ليس فرد وليس شاب مراهق يتسلى ولكنه عصابة قوية مدعومة بشدة لتحقيق أغراض معينة.

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الطريقة التى تتم فى الغش هو تصوير الاسئلة بالتليفونات المحمولة والتى يصعب منعها تماما

موافقة البرلمان على غلق الشبكات والفيس بوك فترة 4ساعات الامتحانات كفيلة بالغاء الظاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

البركة فى يد الحكومة الضعيفة فى محاربة المجرمين !

ما زال مسربى الامتحانات من العام الماضى يحاكمون حتى الآن ،قضاؤنا البطىء ويد الحكومة الحنينة هى السبب فى كل مشاكلنا فى كافة المجالات !

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

في الجزائر متقدمين عن مصر

بيتم التشويش على الاتصالات قدام كل مدرسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة