بالصور.. محافظ الأقصر يبحث مع وفد صينى دعم المناطق الصناعية والاستثمار فيها

الخميس، 27 أبريل 2017 11:15 ص
بالصور.. محافظ الأقصر يبحث مع وفد صينى دعم المناطق الصناعية والاستثمار فيها محافظ الأقصر مع الوفد الصينى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الخميس، مع وفد من المستثمرين الصينيين سبل دعم المناطق الصناعية بالمحافظة، عبر طرح الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة أمام رجال الأعمال والشركات الصينية، بما يعزز أوجه التعاون والشراكة بين البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بديوان عام محافظة الأقصر، مع وينج هو رئيس جمعية المستثمرين الصينيين في مصر، والوفد المرافق له من رجال الأعمال، وكبار المستثمرين من الصين، بحضور رئيس مدينة القرنة اللواء سعد البدري.

ومن جانبه أكد محمد بدر خلال اللقاء علي عمق العلاقات بين البلدين، وما تحقق من نتائج خلال العام الماضي، والذي اطلق عليه العام الثقافي المصري الصيني، والذي انطلقت فاعلياته من الأقصر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الصيني شي جين بينغ.

وإستعرض محافظ الأقصر مع الوفد الفرص الاستثمارية المتاحة، واطلعهم علي المقومات والامكانيات التي تتمتع بها الاقصر وتتميز بها دون غيرها من المحافظات، معرباً عن ترحيبه بالتعاون في مجال الاستثمار مع رجال أعمال ومستثمرين صينيين، لما تمثله دولة الصين من تقدم ونمو اقتصادي متميز.

فيما قال رئيس جمعية المستثمرين الصينيين في مصر، إنهم يستكشفون فرص الاستثمار في مختلف المجالات بالمحافظة وتنويع الأسواق، معبرا عن رغبتهم فيما يتعلق بتنويع الاستثمارات وتعزيز التبادل الحضاري والثقافي والتجاري مع مصر.

 

محافظ الأقصر يبحث مع وفد صيني دعم المناطق الصناعية والاستثمار فيها
محافظ الأقصر يبحث مع وفد صيني دعم المناطق الصناعية والاستثمار فيها

 

صورة تذكارية للوفد الصيني مع محافظ الاقصر
صورة تذكارية للوفد الصيني مع محافظ الاقصر

 

 

المحافظ يبحث دعم الاستثمار مع وفد صيني بالاقصر
المحافظ يبحث دعم الاستثمار مع وفد صيني بالاقصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة