أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لريادتها بمواقع التواصل..

"اليوم السابع" أول صحيفة مصرية تحصل على شارة الاستجابة السريعة من فيس بوك

الخميس، 27 أبريل 2017 10:32 م
"اليوم السابع" أول صحيفة مصرية تحصل على شارة الاستجابة السريعة من فيس بوك اليوم السابع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرار لتفرد موقع وجريدة اليوم السابع في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعم التواصل الدائم مع الجماهير ومفهوم صحافة المواطن التي أسست له الصحيفة فى مصر.

وحصلت صفحة اليوم السابع الموثقة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على شارة "سرعة الاستجابة" التي يمنحها فيس بوك للصفحات التي تستجيب لأكثر من 90% من الرسائل التي تستقبلها في زمن لا يزيد عن 15 دقيقة لكل رسالة.

 

شارة الاستجابة السريعة من فيس بوك
شارة الاستجابة السريعة من فيس بوك

 

وتخصص اليوم السابع فريق متكامل للرد على رسائل المواطنين واستفساراتهم والأخبار التي يمدوا الصحيفة بها، والمرسلة عبر الوسائل المختلفة، فيس بوك، وواتس آب، والبريد الإلكتروني وغيرهم، وتحويلها إلى مادة صحفية.

وتستقبل الصحيفة يوميا آلاف الرسائل التي يتم مراجعتها والتعامل معها عبر فرق مختلفة، وتشكل هذه الرسائل جانب هام من عقيدة الصحيفة التي تعتبر تواصلها مع القراء وتقديم المادة التي يطلبونها فى إطار من المهنية والمصداقية والتدقيق أحد الركائز الأساسية للعمل الصحفي.

وتشكر اليوم السابع قرائها على الثقاة الدائمة، وتدعوكم لمزيد من التفاعل والتواصل، عبر البوابات المختلفة لها، سواء رسائل الصفحة الرسمية للصحيفة، أو رسائل صفحة صحافة المواطن المخصصة للقراء، أو عبر واتس آب اليوم السابع 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

والله والله والله اليوم السابع أجمل موقع اليكتروني مصري .. انا طول اليوم قاعد قصاده وسايب العيال وأمهم والله والله والله موقع جميل حقيقي إدمان إدمان بجد وكل الشكر والتقدير والاحترام للعاملين في اليوم السابع وشكر خاص للأستاذ / خالد صلاح المحترم الوطني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة