أسامة كمال يطرح هاشتاج "اسأل الوزير والنواب" على غرار "اسأل الرئيس"

الخميس، 27 أبريل 2017 05:00 ص
أسامة كمال يطرح هاشتاج "اسأل الوزير والنواب" على غرار "اسأل الرئيس" أسامة كمال

كتب عمرو صحصاح

قام الإعلامى أسامة كمال بتأسيس هاشتاج جديد بعنوان " #اسأل_النواب"،  بعدما طرح مسبقا هاشتاج #اسأل_الرئيس و #اسأل_الوزير للتواصل مع النواب، ودعا "كمال" مشاهديه لتفعيل الهاشتاج والمشاركة فيه بشكل فعلى، ليمارسوا دورهم بشكل طبيعى، والتفاعل مع الحكومة.

وأثنى كمال خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، على المؤتمر الثالث للشباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وروح التفاؤل التي سيطرت على محافظة الإسماعيلية، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يدفع الشباب لروح التفاؤل، مشيدا بفكرة تغيير مكان المؤتمر من محافظة لأخرى، للتواصل مع كافة المواطنين من مختلف البلاد سواء أبناء الوجه البحرى أو القبلى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة