أكرم القصاص - علا الشافعي

بهدف فتح آفاق جديدة لتصدير المنتجات للقارة السمراء..

مشاركة متميزة لـ"جهينة" لمعرض أفريقيا الثالث للتصنيع الغذائى 2017 Food Africa

الخميس، 27 أبريل 2017 06:21 م
مشاركة متميزة لـ"جهينة" لمعرض أفريقيا الثالث للتصنيع الغذائى 2017 Food Africa جهينة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت شركة "جهينة للصناعات الغذائية" فى الدورة الثالثة لمعرض أفريقيا للتصنيع الغذائى "2017 Food Africa" أكبر معرض تجارى دولى متخصص، بحضور عدد كبير من المتخصصين فى مجال تصنيع الأغذية محلياً ودولياً، مما يجعله منصة استثنائية لتنشيط صادرات قطاع الصناعات الغذائية وفتح المزيد من الأسواق أمام المنتجات المصرية، وذلك فى الفترة من السبت 22 الى 24 ابريل 2017 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

 

تأتى مشاركة جهينة فى المعرض فى إطار حرصها على التفاعل مع عملائها الكرام وعرض جميع منتجاتها التى تناسب كافة الأذواق والفئات الاجتماعية والاقتصادية، خاصة وأنه يتم إنتاجها باستخدام أحدث التكنولوجيات التى عرفها العالم فى مجال صناعة منتجات الألبان والعصائر.

جدير بالذكر أن هذا المعرض يبعث رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصرى وقدرته على التعافى، مما يمثل دافعاً لجذب المزيد من الاستثمارات فى مختلف المجالات.

 

أكد كلاوس بدرسون- رئيس قطاع التسويق والتطوير بشركة جهينه-أن التصدير على رأس أولويات جهينة وهو ما جاء متماشياً مع سياسة الحكومة الرامية الى الحد من الاستيراد وتحسين جودة المنتجات المصرية، بما يساهم فى فتح آفاق تصديرية جديدة. وقال أن مشاركة الشركة فى معرض أفريقيا للتصنيع الغذائى يأتى متوافقاً مع استراتيجية الشركة على وضع خطة مستقبلية طموحة لغزو أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة