خالد صلاح

تعرف على توصيات مؤتمر الشباب الثالث بالإسماعيلية

الخميس، 27 أبريل 2017 08:43 م
 تعرف على توصيات مؤتمر الشباب الثالث بالإسماعيلية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

أعلنت مارينا عدلى، إحدى منظمات مؤتمر الشباب الثالث بالإسماعيلية، توصيات المؤتمر فى الجلسة الختامية، مشيرة إلى أنه تم إعلان 2018 عاماً لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضافت مارينا، خلال الجلسة الختامية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تقرر تشكيل مجموعات رقابة داخلية بأجهزة ومؤسسات الدولة من الشباب، بالإضافة إلى إطلاق مبادرة لتجميل الميادين وتقنين أوضاع المشروعات الشبابية المتنقلة التى تواجه صعوبة فى استخراج التراخيص.

وتم إعلان تشكيل مجموعة للتحفيز والمتابعة من شباب هيئة الرقابة الإدارية الذين قاموا بعرض محاكاة الاقتصاد المصرى، ومجموعة مقابلة لها من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة لمتابعة التوصيات والخطط لعرض نتائج مؤتمرات الشباب الدورية.

وأكدت على دراسة تطوير المجلس الأعلى للاستثمار وتحويله إلى المجلس الأعلى للاستثمار والتصدير، بالإضافة لتفعيل دور المجلس الأعلى للمدفوعات لدمج الاقتصاد غير الرسمى، وميكنة الجمارك والضرائب للحد من التسرب المالى، والبدء فى إجراءات إنشاء المجلس الأعلى لقواعد البيانات برئاسة رئيس الجمهورية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة