مورينيو يؤكد غياب بوجبا عن ديربي مانشستر غدًا

الأربعاء، 26 أبريل 2017 07:12 م
مورينيو يؤكد غياب بوجبا عن ديربي مانشستر غدًا بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، على غياب الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، عن مباراة ديربى مانشستر، المؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزى الممتاز، والمحدد لها غدًا الخميس، فى مواجهة السيتيزنز، بسبب الإصابة.

قال المدرب البرتغالى فى بداية مؤتمره الصحفى الخاص بديربى مانشستر "بول بوجبا لم يتعاف من إصابته وسوف يغيب غدًا، وهيريرا وفالنسيا جاهزان للعب".

وأضاف المدرب البرتغالى عن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش "سوف يخوض عملية جراحية كبيرة وسيغيب لفترة طويلة، وقرار مستقبله يرجع لشخص قوي جدًا".

وتابع مورينيو قائلاً: إن ابراهيموفيتش شخص مقاتل، وأنه لن يستسلم لتلك الإصابة، وسيستمر فى القتال كما فعل طيلة حياته، وأكد أنه لا يهتم ببقائه من رحيله عن أولد ترافورد، وأن كل ما يهمه فى الوقت الحالى، هو نجاح جراحة النجم السويدى وتعافيه من الإصابة.

وقال عن ديربى مانشستر المقرر إقامته غدًا، أنه يثق فى لاعبيه، ويرغب فى الفوز، من أجل المشاركة بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وأنه لا يوجد أى خلاف بينه وبين الإسبانى بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز، وأنه يُفضل إنهاء الموسم فى المركز الرابع خلف مان سيتى على أن ينهيه فى المركز الخامس متقدمًا عن السماوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة