معاق يستوقف الرئيس خلال مغادرة قاعة مؤتمر الشباب.. والسيسى ينصت لشكواه

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:21 م
معاق يستوقف الرئيس خلال مغادرة قاعة مؤتمر الشباب.. والسيسى ينصت لشكواه معاق يستوقف الرئيس
كتب محمد الجالى - سمير حسنى - محمد شعلان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى شكوى أحد الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة "على كرسى متحرك"، فى أثناء مغادرته القاعة المخصصة لجلسة مناقشة "آفاق التنمية المستدامة فى قطاعى النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس" ضمن فعاليات اليوم الثانى لمؤتمر الشباب بمدينة الإسماعيلية.

كان الشاب قد استوقف الرئيس خلال خروجه من القاعة عقب انتهاء الجلسة، فتوقف الرئيس واستمع لشكواه، وأعطاه الميكروفون الخاص به ليتحدث من خلاله، وسط احتفاء من الرئيس والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والوزراء والمسؤولين والشباب الحضور.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد خلال مداخلته فى الجلسة، أن كل المقترحات التى طرحت بالمؤتمر جديرة بالدراسة، وأن مصر تمتلك فرصة كبيرة لجذب مزيد من الاستثمارات بمحور قناة السويس، متابعا: "المستقبل كله فى المحور الاقتصادى، وهو المشروع القومى الجديد لمصر"، موجها الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بسرعة الانتهاء من مشروع مراكب الصيد الجديدة بقناة السويس.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن كافة المقترحات التى طرحت بالمؤتمر جديرة بالدراسة، مؤكدًا أن مصر تمتلك فرصة كبيرة لجذب مزيد من الاستثمارات بمحور قناة السويس.

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال مداخلته بجلسة آفاق التنمية المستدامة فى قطاعى النقل والإسكان وآفاق التنمية بمحور قناة السويس، بمؤتمر الشباب فى دورته الثالثة والمنعقد بمدينة الإسماعيلية، إن المستقبل كله فى المحور الاقتصادى، وهو المشروع القومى الجديد لمصر.

 

ووجه الرئيس السيسي، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، بسرعة الانتهاء من مشروع مراكب الصيد الجديدة بقناة السويس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة