مسئول ليبى يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مقتل مصرى بمدينة مسلاتة

الأربعاء، 26 أبريل 2017 02:34 م
مسئول ليبى يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مقتل مصرى بمدينة مسلاتة الشاب الضحية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عميد بلدية مسلاتة فى ليبيا، هشام سويدان، تفاصيل مقتل عامل مصرى وإصابة 3 آخرين فى هجوم لجماعة إجرامية على مسكنهم فى المدينة، موضحا أن العمال المصريين يعملون مع أحد المقاولين فى المدينة ودخل عليهم 2 بلطجية بدافع السرقة.

 

وأكد عميد بلدية مسلاتة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، أنه تم إلقاء القبض على أحد المتورطين وهو مواطن ليبى من مدينة ترهونة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بملاحقة المجرم الآخر الذى ينحدر من مدينة مسلاتة، موضحا أن الهجوم على مسكن المصريين كان بغرض السرقة.

 

وأوضح عميد البلدية أن البلطجية الليبيين مجرمين وأحدهم هارب من السجن ومتورط فى قضية قتل، مشيرا إلى أن المجرمين تجرى ملاحقتهم منذ فترة طويلة بواسطة الداخلية الليبية، مؤكدا أن الجريمة وقعت منذ 3 أيام وأن البلدية لم تتلقى أى اتصالات من مسئولين مصريين.

 

وأشار عميد البلدية أنه يتابع سير التحقيقات التى تقوم بها الجهات الأمنية، مؤكدا أنه تم إبلاغ أسرة المجرم المنحدر من مسلاتة والذى ارتكب الجريمة لتسليم نفسه للجهات المعنية، معربا عن أسفه من الحدث الجنائى الذى وقع فى المدينة على يد الليبيين وأن المجرمين لا يمثلوا الشعب الليبى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة