عمرو أديب بـON E: الود ودى يلغوا المعونة الأمريكية.. بيذلونا بيها ذل الأبل

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:23 ص
عمرو أديب بـON E: الود ودى يلغوا المعونة الأمريكية.. بيذلونا بيها ذل الأبل الإعلامى عمرو أديب

كتب أيمن رمضان

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه يود إلغاء المعونة العسكرية التى تعطيها أمريكا لمصر حتى يتوقف ما أسماه "ذل" كل عام، وتابع: "والله أنا الود ودى يلغوا المعونة علشان كل سنة بيذلونا بيها ذل الأبل".

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أن حجم هذه المعونة يبلغ مليار و300 مليون دولار، ورغم قلتها وعدم مقارنتها بما ينفقه الجيش المصرى على تطوير قدرته التسليحية إلا أن أمريكا "بتبيع وتشترى فينا"، مشيراً إلى أن أمريكا تعطى إسرائيل 10 مليارات دولار معونة كل عام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة