أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة حلوان تحصل على المركز الأول فى مجال الميكانيكا بملتقى "ROBOT"

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:05 م
جامعة حلوان تحصل على المركز الأول فى مجال الميكانيكا بملتقى "ROBOT" جامعة حلوان
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت جامعة حلوان فعاليات " الملتقى العلمى التاسع للجامعات المصرية ( ROBOT )" الذى أقيم خلال الفترة من 22: 26 إبريل الجارى تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى، والدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان.

وتضمنت المسابقة العديد من مجالات التنافس وهى المجال العام، ومجال التصميم وحسن المظهر ومجال الابتكار ومجال دوائر التحكم، ومجال الميكانيكا.

وفى المجال العام حصلت جامعة بنها على المركز الأول، وجامعة حلوان على المركز الثانى، وجامعة الفيوم على المركز الثالث، وجامعة المنوفية على المركز الرابع، وجامعة المنصورة على المركز الخامس.

وفى مجال التصميم وحسن المظهر حصلت جامعة بنها على المركز الأول وجامعة المنوفية على المركز الثانى، وجامعة حلوان على المركز الثالث، وجامعة الفيوم على المركز الرابع، وجامعة جنوب الوادى على المركز الخامس.

وفى مجال الابتكار حصلت جامعة بنها على المركز الأول، وحصلت جامعة المنوفية على المركز الثانى، وجامعة حلوان على المركز الثالث، وحصلت جامعة الفيوم على المركز الرابع وجامعة الاسكندرية على المركز الخامس.

وفى مجال دوائر التحكم حصلت جامعة بنها على المركز الأول، وجامعة المنوفية على المركز الثانى وجامعة حلوان على المركز الثالث، وجامعة الإسكندرية على المركز الرابع وجامعة المنصورة على المركز الخامس.

وفى مجال الميكانيكا حصلت جامعة حلوان على المركز الأول وجامعة بنها على المركز الثانى، وجامعة المنوفية على المركز الثالث، وجامعة الفيوم على المركز الرابع، وجامعة الأسكندرية على المركز الخامس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة