تعرف على نتائج مباريات الجولة 33 فى المجموعات الثلاثة بدورى القسم الثانى

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:53 ص
تعرف على نتائج مباريات الجولة 33 فى المجموعات الثلاثة بدورى القسم الثانى بلدية المحلة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


شهد  أمس الثلاثاء، مباريات الجولة الـ 33 للثلاث مجموعات فى دورى القسم الثانى، والتى حسم فيها نادى النصر بنسبة كبيرة الصعود الى الدورى الممتاز بعد الفوز على كاكولا بهدفين مقابل هدف عن المجموعة الثانية، فيما اشتعل الصراع على بطاقة التأهل للممتاز فى المجموعة الثالثة بعد فوز الرجاء على المنصورة وتعادل بلدية المحلة مع دمنهور.

 

نتائج المجموعة الأولي

وجاءت نتائج المجموعة الأولى فى دورى القسم الثانى ضمن مباريات الأسبوع قبل الأخير، والتى كانت أبرزها فوز كل من ناصر الفكرية بثلاثية أهداف مقابل هدف على حساب فريق الواسطى، ليرتفع رصيدة إلى 36 نقطة بالمركز الحادى عشر.

ونجح فريق سوهاج فى الفوز على مركز شباب طامية بسبعة أهداف دون رد، ليصل رصيد سوهاج إلى 59 نطة فى المركز الثانى، وتعادل المدينة المنورة مع الأسيوطى، والفيوم مع الجونة بدون أهداف، وتعادل بنى سويف مع المنيا 2 - 2 والتليفونات مع كيما أسوان، 1 - 1 وبنفس النتيجة تعادل ديروط مع طهطا.

وفاز فريق الألمونيوم بهدف نظيف على حساب فريق قنا، ليرتفع رصيد الفائز إلى 54 نقطة بالمركز الرابع، فى حين جمدت الخسارة رصيد قنا عند 34 نقطة بالمركز الثالث عشر، حيث هبط للقسم الثالث البدراي، والواسطى، وطامية، فيما تحدد الجولة الأخيرة هبوط فريقان من طهطا، وقنا، وكيما أسوان، وناصر الفكرية.

يذكر أن الأسيوطى سبورت قد حسم الصعود إلى الدورى الممتاز عن المجموعة الأولى فى الجولة الماضية.

 

نتائج المجموعة الثانية

شهدت مباريات الجولة الـ33 من المجموعة الثانية للدورى الممتاز "ب" والتى أقيمت اليوم الثلاثاء فوز النصر على كوكاكولا 2 - 1 سجلهما محمد حسن، ومروان حمدى، ليقترب النصر من الصعود للدورى الممتاز برصيد 73 نقطة فى المركز الأول.

ونجح السكة الحديد فى التعادل مع المريخ فى بورسعيد بهدف لكل منهما، ليصل بذلك رصيد فريق المريخ إلى 40 نقطة بالمركز الثامن، ويرتفع رصيد السكة إلى 37 نقطة بالمركز الثانى عشر، فيما حقق فريق نجوم المستقبل الفوز على الشرقية للدخان 2 - 0 سجلهما محمد فوزي، ومحمود عبد الحليم، ليرتفع رصيد المستقبل إلى 43 نقطة بالمركز السابع، ويتجمد الدخان عند 32 نقطة بالمركز السابع عشر.

 

وتعادل دمياط مع منتخب السويس سلبيًا، وبذلك التعادل رفع دمياط رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الـ16، فى حين رفع السويس رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثالث، كما تعادل البنك الأهلى مع الزرقا 3 - 3، ليرتفع رصيد البنك إلى 40 نقطو بالترتيب التاسع، ووصل فريق الزرقا إلى 37 نقطة بالمركز الثالث عشر.

ومن المنتظر، أن تقام يوم الجمعة مباراتى منشية الشهداء مع كهرباء الإسماعيلية، والقناة مع إف سى مصر.

 

نتائج المجموعة الثالثة

فاز الرجاء بهدف نظيف على المنصورة ، ليصل رصيده إلى 70 نقطة بالمركز الثانى، بفارق نقطة عن بلدية المحلة الذى تعادل مع دمنهور بهدف لمثله.

 

حقق فريق حرس الحدود الفوز على فريق كفر الشيخ بهدفين نظيفين ، وبذلك الفوز يترفع رصيد الحدود إلى 65 نقطة فى المركز الثالث، ويتوقف رصيد كفر الشيخ عند 399 نقطة فى المركز الثالث عشر.

وتعادل صيد المحلة مع الحمام بهدف لكل منهما، وحسم التعادل السلبى لقاء نبروة مع الحرية، فى حين تغلب شربين على بدر 4 - 3 ليرتفع رصيد فريق شربين إلى 40 نقطة بالمركز الحادى عشر..

وفاز غزل المحلة على مياة البحيرة بثلاثية نظيفة، ليصل رصيد الغزل إلى 52 نقطة فى المركز الخامس، ويتوقف رصيد المياة عند 24 نقطة بالترتيب الخامس عشر.

وخسر فاركو من الأوليمبى بثنائية نظيفة، ليصل بذلك رصيد فريق الأوليمبى إلى 43 نقطة بالترتيب العاشر، ويتجمد رصيد فاركز عند 59 نقطة بالمركز الرابع.

وحقق فريق مركز شباب كوم حماده فوز مستحق على فريق دكرنس 2 - 1 ليرتفع بذلك رصيد كوم حمادة إلى 47 نقطة بالمركز السادس، ويبقى دكرنس فى المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة