انقضاء الدعوى القضائية ضد شريك مشروع "ستى لايت" بالتصالح

الأربعاء، 26 أبريل 2017 06:02 م
انقضاء الدعوى القضائية ضد شريك مشروع "ستى لايت" بالتصالح مجمع محاكم الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح المنتزه بالإسكندرية، بانقضاء الدعوى القضائية بالتصالح بعد دفع مبلغ مليون جنيه، ووقف تنفيذ الحكم الصادر بحق رجل الأعمال ممدوح يوسف، الشريك المنفذ والقائم بأعمال مشروع "سيتى لايت".

وجاء فى حكم المحكمة أن المحضر سالف الذكر قد انتقل إلى حيث إقامة المنذر إليه وأعلنته بأصل هذا الإنذار، وقد سلمته صورته للعلم بما جاء به، ولنفاذ مفعولة قانونا وعرض عليه مبلغ وقدرة مليون وستمائة وخمسون ألف جنيه عرضا قانونيا مبرأ لذمته من هذا المبلغ.

وأضافت المحكمة أن موضوع الجنحة رقم 36368 لسنة 2015 جنح مستأنف شرق، والمقضى فيها بجلسة 24 مارس 2016، ويعتبر استلامه للمبلغ إقرارا بالتصالح والتخالص عن أصل الحق والحقوق المدنية والجنائية فى الجنحة سالفة البيان، على أنه فى حالة عدم وجوده أو رفضه الاستلام يودع المبلغ على ذمة خزانة المحكمة.

وكانت محكمة الجنح بالإسكندرية، أصدر حكمها بالحبس لمدة 3 سنوات، على رجل الاعمال بعد اتهامه فى القضية رقم 36368 لسنة 2015، بالاختلاس وتبديد مبلغ مليون وستمائة وخمسون ألف جنيه، بعد أن تسلمهم من شريكه بالمشروع وذلك لإيداعهم بخزينة الشركة والإنفاق منها على مشروع المدينة، ولكن قام المتهم بتبديد المبلغ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة