أهداف مباريات اليوم الأربعاء 26/4/2017 فى الدورى المصرى

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:58 م
أهداف مباريات اليوم الأربعاء 26/4/2017 فى الدورى المصرى الاتحاد السكندرى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم الأربعاء 26/4/2017، 3 مباريات فى الدورى المصرى، جمعت بين المقاصة والداخلية، والشرقية واسوان، والاتحاد السكندري وطلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من بطولة الدورى.
 
 
 
 
 
انتهت مباراة الشرقية وأسوان التى جمعتهما اليوم على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، أحرز هدف الشرقية إسلام أبو سليمة فى الدقيقة 46، وتعادل جون أوتاكا لأسوان فى الدقيقة 52 من عمر المباراة.
 
 
 
 
 
نجح فريق الاتحاد السكندرى فى الفوز على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.
 
أحرز أهداف الاتحاد السكندرى محمد ناجى جدو وأحمد الألفى هدفين فى الدقيقة 8 و51 و58 على التوالى، بينما أحرز هدفى الطلائع كل من محمود البدرى فى الدقيقة 18، وعمرو عبد الفتاح عمورى فى الدقيقة 26.
 
 
 
 
 
فاز فريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال على الداخلية بنتيجة 1/2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد كلية الشرطة فى إطار منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
أحرز هدف المقاصة الأول الغانى جون أنطوى فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء بضربة رأس متقنة سكنت شباك الحارس أحمد مسعود، وفى الدقيقة 54 نجح الغانى بنجامين اشيامبونج فى إحراز هدف التعادل للداخلية من ضربة رأس أيضاً، ويسجل حسين الشحات الهدف الثانى للمقاصة من ضربة ثابتة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة