لجنة المسابقات تكشف موعد انتهاء الدورى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:00 ص
لجنة المسابقات تكشف موعد انتهاء الدورى عامر حسين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن التصور الأقرب لانتهاء مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم، فى منتصف شهر يوليو المقبل، وذلك نظراً للتوقفات التى حدثت بسبب معسكرات المنتخب الوطنى وتأجيلات بعض اللقاءات، لافتاً إلى أن الرؤية ستتضح أكثر بعد قرعة دورى أبطال أفريقيا التى ستقام يوم غد الأربعاء.

 

أضاف رئيس المسابقات خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة " أنه من الوارد أن تقام الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر فى شهر أغسطس، موضحاً أنه سيعقد جلسة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى لتحديد موعد انطلاق الدورى الجديد.

 

تابع عامر حسين حديثه مؤكداً أن تأجيل مباراة الأهلى والإنتاج الحربى 48 ساعة لتقام يوم الأحد بدلاً من الجمعة أمر اضطرارى بسب بتعليمات الأمن، مؤكداً أنه سيسعى جاهداً لإنهاء كافة المباريات المؤجلة فى أسرع وقت.

 

وبدأ عامر حسين فى وضع عدة سيناريوهات للموسم الجديد الذى يشهد العديد من الارتباطات الخاصة بالمنتخبات الوطنية والأندية إلى جانب الارتباط بانتهاء الموسم الكروى قبل 20 مايو، بناء على تعليمات الاتحاد الدولى "فيفا" استعداداً لكأس العالم لجميع الدوريات.

 

كما تدرس لجنة المسابقات سيناريو تأجيل انطلاق المسابقة إلى سبتمبر فى ظل ارتباط المنتخب الأول بمباراتين أمام أوغندا يوم 28 أغسطس ذهابا، ثم الإياب فى الأسبوع الأول من سبتمبر والاكتفاء بمنح المنتخب معسكرا مغلقا خلال شهر أغسطس، وهو ما سيتم الانتهاء منه خلال الاجتماع المرجح إقامته الأسبوع المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة