بالفيديو.. الرئيس السيسى لـ"مواطنة سيناوية" بعد بكائها: "حقك عليا.. ما تزعليش"

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 08:32 م
بالفيديو.. الرئيس السيسى لـ"مواطنة سيناوية" بعد بكائها: "حقك عليا.. ما تزعليش" المواطنة السيناوية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع بكاء السيدة شيماء مشالى، من شمال سيناء، بعد تجاهل مؤتمر الشباب بالإسماعيلية ذكر محافظة شمال سيناء واقتصاره على ذكر الإرهاب فى جبل الحلال فقط، قائلاً لها :"حقك عليا..ما تزعليش".

 

(تحديث)

 


الرئيس السيسى يعتذر لأهالى سيناء.... by youm7

وقالت السيدة: "أنا حزينة عشان ذُكِرَت الإسماعيلية وبورسعيد والسويس، ولم يتم ذكر شمال سيناء فى الفيلم التوثيقى، وكل ما ذكر كان عن جبل الحلال والإرهاب"، مستطردة: "لسنا إرهابيين.. الإرهاب من كل المحافظات، وربنا يعلم إحنا عايشيين إزاى، المواد التموينية تستغرق الأيام حتى تصل إلينا، والمعديات والكبارى مغلقة، ومواد البناء تدخل إلينا بالعافية وبأمر من مكتب المخابرات، ونريد تسهيلات لحياتنا ومواد التغذية.. حرب الإرهاب بالتنمية وليس الرصاص فقط.. الناس تطالب بإخلاء سيناء.. هنروح فين؟".

 

بدوره قال الرئيس السيسى: "حقك عليا وما تزعليش ..هذه سقطة كبيرة إننا لا نأخذ بالنا.. فسيناء تاريخ واللى ينكره يبقى جاحد.. وأرجو أن يصل اعتذارى لأهالى سيناء".

 

وأوضح الرئيس أن الدولة هى من تقدر الموقف فى سيناء، مضيفًا: "ما تحسبوش على مصر لو فيه سقطة فى الإعلام إن ده يعكس المعنى والفهم للمصريين عما يحدث فى الدولة، فأحيانا الموقف يكون ضاغط على الناس كرد فعل، وبلاش تفهموا إن ده القصد منه الإساءة لأهالى سيناء.. وموضوع إخلاء سيناء فى نهايته.. وبقول تانى ليكى انتى وأهالى سيناء والمصريين ما تزعلوش، وطولوا بالكم على بلادكم ونفسكم، وما تاخدوش الحاجة على أعصابكم لأن مشاكلنا كتير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة