النصر يقترب من الصعود للممتاز والسكة يتعادل مع المريخ في دورى القسم الثانى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 06:30 م
النصر يقترب من الصعود للممتاز والسكة يتعادل مع المريخ في دورى القسم الثانى فريق النصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الـ33 من المجموعة الثانية للدورى الممتاز "ب" والتى أقيمت اليوم الثلاثاء فوز النصر على كوكاكولا 2 - 1 سجلهما محمد حسن، ومروان حمدى، ليقترب النصر من الصعود للدورى الممتاز برصيد 73 نقطة فى المركز الأول.

ونجح السكة الحديد فى التعادل مع المريخ في بورسعيد بهدف لكل منهما، ليصل بذلك رصيد فريق المريخ إلى 40 نقطة بالمركز الثامن، ويرتفع رصيد السكة إلى 37 نقطة بالمركز الثاني عشر، فيما حقق فريق نجوم المستقبل الفوز على الشرقية للدخان 2 - 0 سجلهما محمد فوزي، ومحمود عبد الحليم، ليرتفع رصيد المستقبل إلى 43 نقطة بالمركز السابع، ويتجمد الدخان عند 32 نقطة بالمركز السابع عشر.

وتعادل دمياط مع منتخب السويس سلبيًا، وبذلك التعادل رفع دمياط رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الـ16، في حين رفع السويس رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثالث، كما تعادل البنك الأهلي مع الزرقا 3 - 3، ليرتفع رصيد البنك إلى 40 نقطو بالترتيب التاسع، ووصل فريق الزرقا إلى 37 نقطة بالمركز الثالث عشر.

ومن المنتظر، أن تقام يوم الجمعة مباراتي منشية الشهداء مع كهرباء الإسماعيلية، والقناة مع إف سي مصر، ويقام مساء اليوم لقاء سيراميكا مع اتحاد الشرطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة