إنريكي: أعتز بذكرياتى مع ميسي وشاهدت منه أمورًا لا تصدقها عين

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 05:46 م
إنريكي: أعتز بذكرياتى مع ميسي وشاهدت منه أمورًا لا تصدقها عين لويس إنريكى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس أنريكى الثلاثاء أنه سيعتز بالذكريات التى جمعته بليونيل ميسى عندما تنتهى مهمة إشرافه على برشلونة الإسبانى فى ختام الموسم الحالي.

ويأتى موقف إنريكى الذى قرر الرحيل عن برشلونة فى نهاية الموسم، بعدما أشعل ميسى الصراع على لقب الدورى الإسبانى بقيادته النادى الكتالونى وإسقاط غريمه ريال مدريد فى معلقه 3-2 الأحد على "سانتياجو برنابيو" فى المرحلة الثالثة والثلاثين، وانتزاع الصدارة منه بفارق الأهداف.

وسجل ميسى هدف الفوز، الـ500 له بقميص النادى الكاتالوني، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما كان ريال فى طريقه إلى الخروج بتعادل يبقيه فى الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الكاتالونى قبل 5 مراحل على نهاية الموسم وفى جعبته أيضًا مباراة مؤجلة ضد سلتا فيجو.

وكان ميسى أيضًا صاحب هدف التعادل الأول لبرشلونة الذى حقق هذا الفوز المهم جدًا بعد أيام معدودة على خروجه من الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا بتعادله السلبى على أرضه إيابا أمام يوفنتوس الإيطالى الذى فاز ذهابا فى تورينو 3-صفر.

وكانت مباراة الأحد مواجهة الـ"كلاسيكو" الأخيرة لانريكى كمدرب للنادى الكاتالوني، وتبقى أمام لاعب الوسط الدولى السابق ست مباريات أخرى كمدرب لميسي، خمس منها فى الدورى وواحدة فى نهائى مسابقة الكأس ضد ديبورتيفو الافيس فى 27 مايو.

وأكد إنريكى الثلاثاء: "أنا أفكر دائما بإيجابية. حظيت بفرصة أن أكون موجودًا معه (ميسي) لثلاثة أعوام مع الفريق الأول، وتمكنت من الاستمتاع برؤية أمور لا تصدق بأم العين".

ولا يزال مصير ريال، الباحث عن الفوز بلقب الدورى للمرة الأولى منذ 2012، فى يديه كونه يملك مباراة مؤجلة لكن عليه تجنب أى تعثر فى الاختبارات التى تنتظره أمام ديبورتيفو لا كورونيا وفالنسيا وغرناطة وإشبيلية الثالث وملقة إضافة إلى اللقاء المؤجل مع سلتا فيجو، فيما يلعب برشلونة مع اوساسونا وجاره اسبانيول وفياريال ولاس بالماس وايبار.

ورغم أن العملاقين مرشحان بشكل كبير للفوز بالمباريات المتبقية لهما هذا الموسم، توقع إنريكى أن يحصل المزيد من التقلبات فى الشهر الأخير من الموسم، مضيفًا: "ستكون هناك مفاجآت بالتأكيد، نتائج لم يتوقعها أحد ويجب علينا أن نكون حاضرين لتجنب أى تعثر".

وستكون الفرصة قائمة أمام برشلونة لوضع غريمه تحت المزيد من الضغط لأنه يستضيف أوساسونا متذيل الترتيب فى أولى مباريات الأربعاء فى المرحلة الرابعة والثلاثين التى تفتتح مساء الثلاثاء بثلاثة لقاءات، قبل مباراة ريال مع مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا غدًا.

ويأمل إنريكى أن يحافظ برشلونة على نفس الوتيرة التى أنهى بها لقاء الأحد بهدف قاتل لميسى الذى فك صيام عن التهديف فى الـ"كلاسيكو" دام خمس مباريات (بينها نهائى الكأس عام 2014)، محطما فى الوقت ذاته الرقم القياسى لعدد الأهداف فى الـ"كلاسيكو" ضمن منافسات الدورى بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا، بفارق هدفين عن أسطورة ريال الفريدو دى ستيفانو.

كما عزز ميسى صدارته لترتيب الهدافين برصيد 31 هدفًا، متقدما بفارق 12 هدفًا على غريمه فى ريال البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى لم يقدم شيئا يذكر فى مواجهة الأحد.

وأعتبر انريكى أن الفوز بموقعة الأحد "يحمل بوضوح قيمة نفسية مهمة. رفع كثيرا من ثقتنا بانفسنا وسيكون حافزا لمواجهة ما تبقى لنا من هذا الموسم. من البديهى أنه يتوجب علينا أن نكون أكثر ثباتا (بالأداء والنتائج) فى المشوار المتبقى حتى نهاية الموسم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة