أخبار ليفربول اليوم.. ريال مدريد يطلب كوتينيو ويغرى كلوب بـ"مودريتش"

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:51 م
أخبار ليفربول اليوم.. ريال مدريد يطلب كوتينيو ويغرى كلوب بـ"مودريتش" لوكا مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب نادى ليفربول الإنجليزى دائرة إهتمام ريال مدريد الاسبانى من أجل الانتقال إلى السانتياجو برنابيو فى الصيف المقبل. 

 

مودريتش
مودريتش

ليفربول يتلقى عرضاً من ريال مدريد من أجل كوتينيو

وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن إدارة ريال مدريد قررت الدخول فى الصراع مع برشلونة الغريم التقليدى على ضم فيليب كوتينيو نجم ليفربول نهاية الموسم وأحد أبرز اللاعبين فى الدورى الإنجليزى .

أوضحت الصحيفة ، إن مسئولى ريال مدريد عرضوا على إدارة ليفربول مبلغ مالى كبير لم يتم الكشف عنه إضافة إلى الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد من أجل إقناع يورجن كلوب بالتخلي عن فيليب كوتينيو لاعب ليفربول فى فترة الإنتقالات الصيفة .

 

دانييل ستوريدج
دانييل ستوريدج

ستوريدج أول الراحلين عن صفوف ليفربول

على جانب أخر ، جاء دانييل ستوريدج مهاجم فريق ليفربول على رأس قائمة الراحلين عن صفوف الريدز نهاية الموسم الحالى .

أشارت صحيفة "الجارديان" البريطانية ، إن ستوريدج بات من المؤكد رحيله عن صفوف ليفربول بسبب كثر أصاباته خلال الفترة الأخيرة وأخرها إصابة الفخذ التى حرمته من المشاركة مع الريدز فى الموسم الحالى فترة طويلة .

أوضحت الصحيفة ، إن ستوريدج يعانى من مشاكل فى اللياقة البدنية وشارك أساسياً فى الموسم الحالى خلال 5 مباريات فقط ثم جلس على دكة الإحتياطى كبديل باقى المواجهات ومع وجود كلا من فيليب كوتينيو وساديو مانى وربرتو فيرمينيو يصعب على اللاعب وجود فرصة أساسية إذا بقى داخل الأنفيلد . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة