أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 25/4/2017.. ماهر مطلوب فى فياريال الإسبانى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 09:40 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 25/4/2017.. ماهر مطلوب فى فياريال الإسبانى فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها تلقى ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق المعار لبتروجت عرضًا لقضاء فترة معايشة هناك قبل التعاقد معه.

عبد الحفيظ يطلب تعديل لائحة الأهلى المالية لرفع الظلم عن الحارس الثالث

 

طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي من مجلس الإدارة تعديل مكافأة الحارس الثالث للفريق لرفع الظلم المالى الذى عانى منه كثيراً خلال الفترة الماضية عنه، لعدم حصوله على مكافآة مالية جيدة عند الفوز وتحقيق البطولات لعدم مشاركته.

محمود طاهر ينهى أزمة "مهند" الأهلى فى جلسة عشاء بمصر الجديدة

 

عقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى جلسة خاصة مع مهند مجدى عضو مجلس إدارة النادى عقب مباراة الفريق أمس الاثنين أمام طنطا، من أجل إنهاء الأزمات التى أثارها الأخير خلال الفترة الماضية.

حسام غالى ومتعب خارج حسابات الجهاز الفنى لمنتخب المحليين

 

تراجع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للمحليين بقيادة هانى رمزى، عن فكرة ضم الثنائى حسام غالى وعماد متعب لاعبى الأهلى للفراعنة فى الفترة المقبلة.

وليد سليمان يعانى من إجهاد بالضامة واختبار طبى قبل لقاء الإنتاج

 

أثبتت الأشعة التى أجراها وليد سليمان، صانع ألعاب النادى الأهلي على قدمه أمس الاثنين طبيبعة الإصابة التى عانى منها خلال الفترة الماضية، حيث تأكد معاناته من إجهاد في العضلة الضامة.

فياريال الإسبانى يطلب خضوع صانع ألعاب الأهلى لفترة معايشة

 

تلقت إدارة النادى الأهلى عرضًا رسميًا من نادى فياريال الإسبانى لقضاء صانع ألعاب الفريق الشاب ناصر ماهر، والمعار لبتروجت فترة معاشية، خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لضمه.

الأهلى: نراقب عنتر على مدار الموسم والبدرى يحسم مصيره

 

تحسم لجنة الكرة بالأهلى فى اجتماعها المقرر إقامته اليوم الثلاثاء، مصير محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى سواء بإتمام التعاقد معه أو بصرف النظر عن الصفقة، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

بند مثير فى عقد كوليبالى يكلف الأهلى 500 ألف جنيه.. تعرف عليه

 

يفصل الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى 5 أهداف، عن الحصول على 25 ألف دولار من ناديه بعد إحرازه 5 أهداف مع الفريق الأحمر حتى الآن فى بطولتى الدورى العام وكأس مصر.

وعلم اليوم السابع أن هناك بندًا فى عقد كوليبالى يمنحه حق الحصول على 25 ألف دولار أى ما يعادل 500 ألف جنيه حال نجاحه فى إحراز 10 أهداف فى الموسم الأول له مع الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة