3 أسئلة يكرهها حسام البدرى.. تعرّف عليها

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:45 م
3  أسئلة يكرهها حسام البدرى.. تعرّف عليها حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكره حسام البدرى المدير الفنى الرد على ثلاثة أسئلة دائماً ما تُطارده فى معظم المناسبات، حيث إنها تُثير غضبه واستياؤه وهو ما يظهر بوضوح فى ردوده على هذه الأسئلة.

 

حسام البدرى يقود الأهلى حالياً بشكل جيد حيث يتربّع المارد الأحمر على عرش بطولة الدورى برصيد 67 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه المقاصة ، وفاز معه الفريق فى 21 مباراة حتى الآن ولم يخسر أية مباراة وتعادل فى 4.

البدرى لا يحب الحديث إطلاقاً عن نجوم الدكة وكثيراً ما يُبدى غضبه من هذا السؤال لدرجة إنه يُحرج من يسأله عن عدم مشاركة أى لاعب بالفريق أمثال عماد متعب وصالح جمعة وحسام غالى وغيرهم.

كما لا يهوى المدير الفنى الذى يقود الأحمر حالياً فى الولاية الثالثة الحديث عن ملف الراحلين ويرفض بشدة "نغمة" رحيل هذا اللاعب أو ذاك مؤكداً أن هذا الأمر ليس من إختصاص وسائل الإعلام.

أما السؤال الثالث الذى يُثير غضب وربما يُفجر ثورة حسام البدرى فهو  الاستفسار عن راتبه الشهرى خاصة بعدما تم رفع راتبه من 250 إلى 400 ألف جنيه شهرياً  وظهر غضب البدرى من الحديث فى هذا الأمر عندما علّق على هذا الأمر قائلاً: لا أعلم لماذا يُثير البعض قضية المرتب فما أحصل عليه فى سنة كان يحصل عليه الهولندى مارتن يول المدير الفنى الأسبق للفريق.

ولم يكن "تشبيه" البدرى بين راتبه وراتب مارتن يول فى محلّه لأنه ليس منطقياً أن يعقد البدرى أية مقارنات بينه وبين أى مدرب سابق للأهلى خاصة وأنه هو من طلب عدم عقد مثل هذه المُقارنات عندما حاول البعض المقارنة بين البدرى وبين الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى التاريخى للأهلى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة