خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرئيس التنفيذى لـ"فودافون": استثمارات الشركة بمصر تخطت الـ40 مليار جنيه

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:02 ص
الرئيس التنفيذى لـ"فودافون": استثمارات الشركة بمصر تخطت الـ40 مليار جنيه فودافون
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فيتوريو كولاو الرئيس التنفيذى لمجموعة فودافون العالمية، إن استثمارات الشركة بمصر قفزت لأكثر من 40 مليار جنيه منذ دخولها السوق المصرية عام 1998، مضيفا أن حجم الاستثمارات الضخمة بمصر يدل على اهتمام الشركة بالسوق المصرى وحرصها على تقديم خدمات متميزة  لعملائها.

 

وأضاف كولاو، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة لم تنس أيضاً دورها الاجتماعى، حيث قدمت مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع، أكثر من 400 مليون جنيه لتمويل مشروعات تنموية منذ إنشائها عام 2003.

 

وكان فيتوريو كولاو الرئيس التنفيذى لمجموعة فودافون العالمية، قد زار مصر نهاية الأسبوع الماضى، لبحث زيادة استثمارات الشركة بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، ولقاء عدداً من المسئولين بالحكومة.

 

وعقد فيتوريو كولاو، لقاء يوم الأربعاء الماضى، مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وفى بداية اللقاء، أشار رئيس مجلس الوزراء إلى الجهود المبذولة من جانب الدولة لتوفير مناخ جاذب للاستثمارات فى مختلف المجالات، وعلى رأسها مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باعتباره أحد القطاعات الهامة والواعدة فى الاقتصاد المصرى، مؤكداً حرص الحكومة على توفير المناخ اللازم للاستثمارات الدولية، وعلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى كفاءتها، مشيرا إلى اهتمام الحكومة بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات ضمن خططها التنموية مع إيلاء اهتمام أكبر بتشجيع الاستثمارات والتدريب الفنى وزيادة القدرات فى بعض المناطق وخاصة الصعيد.

 

من جانبه، استعرض الرئيس التنفيذى لمجموعة فودافون العالمية الأنشطة التى تقوم بها الشركة فى مصر، ومشيداً بالدور الهام الذى يقوم به المركز الفنى الموجود فى مصر، موضحًا أن هناك أكثر من 11 ألف موظف يعملون فى مكاتب ومراكز الشركة على مستوى الجمهورية يتمتعون بكفاءات وخبرات عالية تسهم فى تقديم خدمات الدعم الفنى ليس فقط داخل مصر بل تمتد لتشمل عدد من دول الجوار وهو ما يسهم فى تحسين مستوى الخدمة المقدمة من جانب الشركة.

 

فيما احتفى السفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن، بزيارة الرئيس التنفيذى لفودافون العالمية لمصر، ونشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تدوينة رحب فيها بزيارة "فيتوريو كولاو" لمصر، واهتمامها بضخ 350 مليون دولار استثمارات لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة