طلاب النوبارية بالبحيرة يحصدون المركز الأول في التربية الاجتماعية

الإثنين، 24 أبريل 2017 02:55 م
طلاب النوبارية بالبحيرة يحصدون المركز الأول في التربية الاجتماعية طلاب النوبارية بالبحيرة يحصدون المركز الأول في التربية الاجتماعية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد طلاب المرحلة الإعدادية بإدارة النوبارية التعلمية المركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى محافظة البحيرة والتي نظمها توجيه عام التربية الاجتماعية بالمديرية.

ومن جانبه قال محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن المسابقة ضمت ثمانية عشر إدارة تعليمية في الفترة من 16-23 إبريل الجاري، مضيفا أنه وصل إلى المرحلة النهائية بإدارة النوبارية التعليمية وإدارة إيتاي البارود التعليمية واستطاع أبناء إدارة النوبارية الفوز بالمركز الأول وبالمركز الثاني إدارة إيتاي البارود.
 
ولفت وكيل تعليم البحيرة، أن الجديد هذا العام في المسابقة أن الأسئلة ضمت أسئلة عن القيم والأخلاقيات حتى تكتمل منظومة التفوق العلمي والأخلاقي واستطاع الطلاب التفوق في هذا المجال.
 
والفائزون بالمركز الأول هم كل من :" محمد عبد الهادي فهمي الفقي ، محمد فؤاد محمد خليف ، أحمد أشرف غازي سعد، نوران علاء محمد ، ريهام عبد الوهاب عبد الفتاح القاضي ، وصفا ماهر فتحي عبد الغفار ، وداليا عبدالله محمد فوزي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة