روائع سيد حجاب بصوت الحجار وحنان ماضى على المسرح الكبير

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:05 م
روائع سيد حجاب بصوت الحجار وحنان ماضى على المسرح الكبير سيد حجاب
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترثى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم الشاعر الكبير الراحل سيد حجاب من خلال احتفالية فنية للفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجى ومشاركة مجموعة من نجوم الغناء بالأوبرا وضيفي الشرف المطرب الكبير على الحجار والنجمة حنان ماضى مع كورال أطفال الأوبرا وذلك فى الثامنة مساء الخميس 27 أبريل على المسرح الكبير.

تقول رئيس الأوبرا إن الشاعر الكبير سيد حجاب أثرى الساحة الفنية بمجموعة ضخمة من الأعمال الخالدة التى شكلت جزءًا من الوجدان الفنى المصرى والعربى وارتبطت فى أذهان الجمهور بالعديد من القيم السامية وتم توظيفها فى أعمال درامية ناجحة.

وأشارت إلى أن الاحتفالية تبدأ بفيلم تسجيلى يروى محطات من المشوار الفنى المشرق للشاعر الراحل يليه كوكبة من إبداعاته التى تعاون خلالها مع عظماء الملحنين منها مين ميحبش فاطمة – ليالى الحلمية لـ ميشيل المصرى، توت توت - أرابيسك -  حبيبتى من ضفايرها طل القمر - بتسأل يا حبيبى - الشهد والدموع - البحار مندى - مع الأيام - أنا وأنت يا قمر - العائلة لـ عمار الشريعى، سرسب - زى الهوا لـ عمر خيرت، الخيول تنام واقفة لـ خالد جودة، الوسية - المال والبنون لـ ياسر عبد الرحمن وبوابة الحلوانى لـ بليغ حمدى.. أداء أحمد سعيد، الطفلة حور تامر، حنان عصام، وليد حيدر، مى حسن، ميرنا، أميرة سعيد وأحمد عفت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة