الزمالك يصرف "350 جنيه"للعمال مكافأة شم النسيم

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:10 ص
الزمالك يصرف "350 جنيه"للعمال مكافأة شم النسيم احتفالات شم النسيم فى نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق

أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرارا رسميا بصرف 350 جنيها مكافأة استثنائية لكل العاملين بإدارة الخدمات المعاونة داخل القلعة البيضاء.

 

جاء قرار مجلس الزمالك، بسبب المجهود المضاعف من العاملين بالخدمات المعاونة أثناء احتفالات النادى بأعياد شم النسيم.

 

كما شمل قرار مجلس الزمالك صرف المكافأة لبعض العاملين فى إداراتى الأمن والعلاقات العامة، والذين شاركوا فى احتفالات شم النسيم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة