أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك والمصرى "صراع" فى البرج لفض اشتباك المركز الثالث بالدورى

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:30 ص
الزمالك والمصرى "صراع" فى البرج لفض اشتباك المركز الثالث بالدورى الزمالك والمصرى
كتب – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الخامسة من مساء اليوم الاثنين يستضيف المصرى نظيره الزمالك، على ملعب برج العرب، فى إطار الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ويعد الهدف مشتركًا لكلا الفريقين حيث يسعى كل فريق للانفراد بالمركز الثالث بعد التساوى فى النقاط برصيد 43 نقطة.

الزمالك بقيادة البرتغالى أوجوستو إيناسيو يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد كسر سلسلة النتائج السلبية، بالفوز على طلائع الجيش، فى آخر مباراة للفريق الأبيض، بثلاثية نظيفة، وشدد المدرب البرتغالى فى حديثه الأخير مع اللاعبين على ضرورة مواصلة الانتصارات.

إيناسيو حرص على معالجة أخطاء اللاعبين فى التدريبات الأخيرة حيث حذر محمود حمدى "الونش" من التهور فى التدخلات بجانب التشديد على المهاجمين بضرورة استغلال كل الفرص التى تتاح لهم بجانب تأكيده على لاعبى الخط الأمامى بضرورة مواصلة الأداء الجماعى وتنفيذ الأدوار الدفاعية المكلفين بها.

يدرس إيناسيو، استمرار تشكيل المواجهة الماضية الذى خاض به مباراة الطلائع، للحفاظ على جماعية الأداء بجانب ظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد، إلا أنه شدد على ضرورة تسجيل هدف مبكر للسيطرة على أحداث المباراة بجانب مواصلة الانطلاقات من الجانبين واستغلال الركلات الثابتة والكرات العرضية لتسجيل أهداف منها.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وحسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وشيكابالا فى خط الوسط، وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم".

على الجانب الآخر، حرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى، على تصحيح الأخطاء الدفاعية بجانب تحفيزهم بضرورة الاستفاقة من الكبوة أمام الزمالك، خاصة أن المباراة لها حسابات خاصة فى مواصلة المنافسة على المراكز الأولى فى جدول الترتيب، بجانب تعويض جماهير بورسعيد عن الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والخسارة الأخيرة أمام طنطا فى الدورى.

العميد حرص على الحديث مع أحمد كابوريا بأن مباراة الزمالك فرصة كبيرة له، للظهور بصورة جيدة بعد عودته للتشكيل الأساسى كما شدد على جميع اللاعبين بضرورة التغطية الدفاعية وتضييق المساحات أمام لاعبى الزمالك.

بينما من المتوقع أن يبدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من: "أحمد عبد الفتاح حارس مرمى، أسامة عزب وأحمد أيمن منصور وإسلام صلاح ومحمد حمدي في خط الدفاع، فريد شوقي والسيد عبد العال وسعيد مراد وعبد الله جمعة، أحمد كابوريا وأحمد جمعة فى خط الهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة