إجراء تحقيق فى اختفاء 74 أنبوبة أكسجين من مستشفى العريش العام

الإثنين، 24 أبريل 2017 04:19 م
إجراء تحقيق فى اختفاء 74 أنبوبة أكسجين من مستشفى العريش العام اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، عن اختفاء 74 أنبوبة أكسجين خاصة بالعمليات الطبية من داخل مستشفى العريش العام .
 
وقال المحافظ موجهًا حديثه للأهالى والمسئولين بصحة شمال سيناء خلال تفقده قسم الأورام الجديد بمستشفى العريش العام، إنه وصلته معلومات باختفاء الأنابيب من المستشفى وعلى الفور أحال المعلومات لجهات الاختصاص الأمنية وتبين فقد 74 أنبوبة أكسجين، وقامت الجهات المختصة بالقبض على 3 أشخاص يجرى التحقيق معهم.
 
وطالب المحافظ الأهالى بمزيد من اليقظة مؤكدًا أنه لا يغفل أى شكوى تصل إليه ويتم أخذها بكل جدية، وشدد على المسئولين بالصحة بضرورة اتخاذ اجراءات صارمة حيال كل وقائع السرقات والفساد مشيرًا إلى أن الدولة تحارب الفساد ولن تسمح بوجود موظف فاسد.
 
من جانبها كشفت مصادر أمنية لـ"اليوم السابع"، عن أن واقعة اختفاء 74 أنبوبة أكسجين من مستشفى العريش، رهن التحقيق من قبل أجهزة أمنية مختصة وتم توقيف 6 من المشتبه بهم فى المسئولية عن الواقعة وتم الإفراج عن 3 من بينهم وجارٍ التحقيق مع 3 آخرين وهم موظف بالمستشفى و2 آخرين من العاملين فى شركات خدمات بمستشفى العريش العام.
 
وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات تشير إلى أن الأنابيب تم التساهل وخروجها من بوابة المستشفى وبيعها لصالح أشخاص من الخارج وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها لضبط كل من هم متلبسين فى هذه الواقعة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة