3 مواقف تكشف الجانب الآخر فى حياة ميدو

الإثنين، 24 أبريل 2017 06:00 ص
3 مواقف تكشف الجانب الآخر فى حياة ميدو ميدو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، المدير الفنى الحالى لوادى دجلة، أثبت للجماهير المصرية أن لاعب كرة القدم لديه جانب آخر فى حياته، بعيدا عن عنف الملاعب، وقسوة ردود الفعل، حيث رفعت له الجماهير القبعة خلال لقاء دجلة والمقاصة فى الجولة الخامسة والعشرين من الدورى، بعد الموقف الذى قام به تجاه لاعبى الفريق الفيومى.

ميدو وايهاب جلال
ميدو وإيهاب جلال

 

بعد نهاية مباراة دجلة والمقاصة قام ميدو بالنزول إلى أرض الملعب رغم أنه تم طرده خلال اللقاء، بعد اعتراضه على الحكم، فنزل الملعب لمصافحة لاعبى المقاصة لمواساتهم بعد الخسارة من الفريق الدجلاوى بهدف دون رد.

 

 

موقف آخر فى حياة العالمى عندما قام بتقبيل رأس المعلم حسن شحاتة خلال لقاء الإسماعيلى وقت أن كان ميدو مديرا فنيا له، أمام المقاولون العرب، فتوجه نجم الزماك السابق إلى المعلم وقبّل رأسه قبل المباراة، على خلفية الأزمة التى تمت بينهما خلال مباراة الفراعنة والسنغال بقبل نهائى كأس أمم أفريقيا 2006.

 

ميدو وعبد ربه
ميدو وعبد ربه

 

رغم مرور فترة كبيرة على الخلاف بين أحمد حسام ميدو وحسنى عبد ربه، لاعب الإسماعيلى، إلا أن ميدو لم يفوت الفرصة خلال مباراة الإسماعيلى ودجلة، ليقوم ميدو بالسلام على القيصر ومصافحته، والتصريح فى أكثر من مناسبة أن عبد ربه شقيقه الأصغر، ومن أفضل لاعبى الدورى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة