أكرم القصاص - علا الشافعي

نصف دسته لاعبين مرشحين للاحتراف عبر بوابة الأهلى

الأحد، 23 أبريل 2017 10:30 ص
نصف دسته لاعبين مرشحين للاحتراف عبر بوابة الأهلى لاعبو الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما ينجح الأهلى فى تصدير مواهب لأوروبا والخليج من أجل خوض تجربة الاحتراف، وهو ما يعود بالنفع على المنتخب الوطنى فى النهاية ولعل رمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه خير أمثلة فى الحقبة الحالية على نجاح الأهلى فى هذا الشأن.

تألق فريق الكرة الأول بالأهلى هذا الموسم، وظهور لاعبيه بشكل جيد جعل العديد من الأندية الأوربية والخليجية تراقب نجومه الأساسيين تمهيدًا للتعاقد معهم نهاية الموسم ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين:

1-سعد سمير

تلقى سعد سمير مدافع الأهلى عبر وسطاء عرضًا من أحد أندية المقدمة بالدورى الإماراتى وعروضًا من ناديى الهلال والفتح السعوديين فضلاً عن مراقبة باوك اليونانى الذى يلعب له عمرو وردة لصخرة الدفاع الجديدة وذلك بعد المستوى المتميز الذى ظهر به بل ونجاحه فى إحراز 3 أهداف فى مسابقة الدورى العام حتى الآن رغم كونه مدافع.

2-أحمد حجازى

لا يختلف حال أحمد حجازى كثيرًا عن سعد سمير فالمدافع الدولى أيضًا تحت مراقبة العديد من الأندية الإنجليزية أبرزها سندرلاند وهال سيتى وهذا الأمر ليس من الآن ولكن منذ تألقه مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بالجابون وحصل الفراعنة على ميداليتها الفضية.

3-محمد هانى

ظهر محمد هانى بمستوى جيد فى المباريات التى شارك فيها مع الأهلى هذا الموسم ليصبح اللاعب محط أنظار العديد من الأندية السويسرية فى الوقت الذى أكد وكيله نادر شوقى أن هانى على وشك الانتقال لأحد الأندية الأوروبية قريبًا فى ظل امتلاكه كل مقومات النجاح التى تؤهله للعب داخل القارة العجوز.

4-على معلول

هو المرشح الأبرز للرحيل عن الأهلى فى الصيف فالدولى التونسى لا يشارك بشكل منتظم مع الأهلى وهو الأمر الذى لا يروق له، ولذلك ترك اللاعب الباب مفتوحًا فى ملف الرحيل عن الأهلى فى الصيف، وما يساعده امتلاكه أكثر من عرض أبرزهم من الترجى التونسى ونانت ومونبلييه الفرنسيين.

5-مؤمن زكريا

جددت عدة أندية سعودية وإماراتية رغبتها فى التعاقد مع مؤمن زكريا من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل فى ظل ابتعاده عن تشكيلة الأهلى الأساسية منذ فترة فى ظل اعتماد حسام البدرى على الثلاثى النيجيرى أجاى ووليد سليمان وميدو جابر بشكل أساسى فى مركز الجناحين.

6-جونيور أجاى

على الرغم من إعلان حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رفضه التام لفكرة رحيل أجاى إلا أن اللاعب تلقى أكثر من عرض فى الفترة الأخيرة أبرزهم من أحد الأندية الصينية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة