محافظ سوهاج يقرر حل مجلس إدارة مركز شباب أولاد نصير لعدم انعقاده منذ شهور

الأحد، 23 أبريل 2017 01:22 م
محافظ سوهاج يقرر حل مجلس إدارة مركز شباب أولاد نصير  لعدم انعقاده منذ شهور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج ،حل مجلس إدارة مركز شباب أولاد نصير بسوهاج ،وتعيين مجلس ادارة مؤقت ،وذلك لعدم انعقاد مجلس الادارة منذ أغسطس 2016 ،وتقدم بعض الأعضاء باستقالاتهم ،لعدم تعاون رئيس مجلس الادارة مع الأعضاء ووجود بعض المشاكل الشخصية.

وكلف المحافظ المجلس المعين ،بتسيير أمور المركز لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية ،لانتخاب مجلس ادارة جديد للمركز ، مشيرا إلى أن هذا القرار يأتى للصالح العام وتحقيق الاستقرار بالمركز .

وأضاف كمال ابو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة ،فى بيان لها ، أن مجلس الادارة المعين يتكون من هشام مصطفى على عبدالحميد رئيسا، وجمال عبدالحفيظ محمد نائبا للرئيس ،وكلا من أحمد حامد السيد والحسن اتمام على ،وعصام امام على، والدردير أحمد عارف كاعضاء تحت السن .  

كما شدد  الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ،على جميع الوحدات المحلية بمتابعة عملية توريد المزارعين للأقماح، بجميع الشون والصوامع بنطاق كل وحدة محلية ،وتذليل كافة العقبات أمام المزارعين ،وتسهيل عملية التوريد.

وأضاف المحافظ  فى بيان له اليوم ، أن كمية الأٌقماح التى تم توريدها إلى الشون والصوامع حتى اليوم  بلغت 143.956 طن، وذلك بعد توريدها من المزارعين إلى صوامع شركة المطاحن بالبلينا وسوهاج، وذلك منذ بدء التوريد في الخامس عشر من أبريل الحالي .

وأوضح المحافظ أنه لا توجد أي معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم للأقماح إلي الصوامع والشون المخصصة لذلك بقرى ومدن المحافظة ، وأن هناك غرفة عمليات مشكلة من مديرية التموين والزراعة ،وإدارة المتابعة وإدارة الأزمات بالديوان العام ،والتي تنعقد بصورة مستمرة لمواجهة أى مشكلة تعيق توريد الأقماح خلال تلك الفترة .

من ناحية أخرى قال المهندس مراد محمد حسين، مدير عام الشئون الزراعية بسوهاج، إنه تم إزالة 31 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية خلال أسبوع، بمساحة فدان و17 قيراط  و2 سهم  على مستوى المحافظة.

وأضاف مدير عام الشئون الزراعية بسوهاج، فى تصريحات صحفية ، أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها، للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، تنفيذًا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية، مؤكدًا تنفيذ تعليمات وزارة الزراعة لإزالة التعديات والمخالفات، حفاظاً على الرقعة الزراعية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة