عضو مجلس شعب سورى: سوريا بانتظار اعتداء أكبر من عدوان الشعيرات قريبا

الأحد، 23 أبريل 2017 04:09 م
عضو مجلس شعب سورى: سوريا بانتظار اعتداء أكبر من عدوان الشعيرات قريبا القصف الصاروخى الأمريكى على مطار الشعيرات
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو مجلس الشعب السورى النائب فيصل عزوز، "إنه لا معلومات عن أعداد حصرية صدرت عن وزارة الدفاع السورية عن ضحايا القصف الإسرائيلى على المعسكر التابع لمجموعات قوات الدفاع الوطنى السورى،  الواقع فى منطقة القنيطرة جنوب سوريا، صباح اليوم، وأنه لا صحة للأرقام المتداولة الآن عن سقوط ضحايا من العسكريين السوريين".

وأضاف عزوز، فى حواره خلال حلقة الأحد من برنامج "بوضوح" المذاع عبر أثير "سبوتنيك"، أنه "بالتنسيق بين المجموعات المسلحة الموجودة بمنطقة "القنيطرة"، وبين إسرائيل، تقوم تلك المجموعات المسلحة بإطلاق القذائف التى تعطى المسوغات لإسرائيل بقصف المنطقة مرات متكررة".

وأوضح قائلاً: "التصعيد باتجاه الجنوب من سوريا ينبىء بأن شيئا ما يتم تحضيره لتلك المنطقة عبر الأردن وإسرائيل والجماعات المسلحة، وكلها مؤشرات على عدوان جديد أكبر وأوسع باشتراك إسرائيل من العدوان على مطار الشعيرات والذى قامت به الولايات المتحدة فى الأسابيع القليلة الماضية، وهو ما يدل على التعاون المباشر بين الولايات المتحدة وإسرائيل وبين الجماعات المسلحة بتكرار مثل تلك الضربات لرفع الروح المعنوية لدى تلك الجماعات".

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "AFP"، اليوم الأحد، أن المقاتلات الإسرائيلية قصفت مستودعًا للذخيرة تابعًا للجيش السورى بصاروخين فى منطقة نبع الفوار التابع لمحافظة القنيطرة، ما أسفر عن مقتل 3 جنود سوريين.

وقالت الوكالة الفرنسية، إنه سقط ما لايقل عن 5 عسكريين تابعين للجيش السورى، وأصيب اثنين آخرين فى القصف إسرائيلى، على معسكر تابع لمجموعات قوات الدفاع الوطنى الواقع فى منطقة القنيطرة جنوب سوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة