سقوط سهام وشادية فى أحضان خليجيين داخل فيلا بالهرم

الأحد، 23 أبريل 2017 04:00 ص
سقوط سهام وشادية فى أحضان خليجيين داخل فيلا بالهرم دعاره - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة، حبس ربتى منزل 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 

كانت البداية بورود معلومات للعميد محمود هويدى، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد بممارسة "شادية.ع"، و"سها.س" ربتى منزل، للأعمال المنافية للآداب مع الخليجيين مقابل الحصول على مبالغ مالية.

 

أكدت التحريات صحة المعلومات وتمكن الرائدين أحمد لاشين، وأحمد أبو السعود، رجلى مباحث الآداب من ضبط المتهمتين أوضاع مخلة بصحبة خليجيين داخل فيلا بالهرم.

 

باعترافهما تحرر للساقطتين المحضر اللازم وتم إخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، قبل إحالتهما للنيابة التى باشرت التحقيق وقررت ما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

والخليجيين اتحبسوا ؟؟؟

وأين الطرف الثانى فى القضية ماذا حدث مع الخليجيين ولا هو ده العدل تحبس طرف وتغض الطرف عن الثانى ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

بلنلقزفلهثييبالببثصضمجكظام

للمرة1000اقول أين الخلجيين عدم محاكمتهم يشجع الآخرين علي القدوم وعمل هذةالاعمال القزرةمرةاخري قال يعني بلدهم مفهاش كدةوعجبي ل

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

مجرد تساؤل

قد تكون الدعارة و الشذوذ موجودة في جميع الدول العربية ولكن في دول الخليج العربي لا تظهر في السطح عكس بقية الدول على عينك يا تاجر. نرجو من الله السلامة ونسائنا و رجالنا العفة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم

مصر أصبحت بلد دعارة

الخليجيين وبقية العرب بقوا بيجوا مصر مخصوص عشان يقضوا ليالي حمرا لان الدولة مبتقفلش بيوت الدعارة

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الخلجيين لا جريمة عليهما سيدفعا ببطلان الاجراءات -لية-لان سهام وشادية سقطتا بمحض الارادة فى احضانهما

العنوان اعلاة بيقول كدة--يبقى براءة يا برنس فلا جريمة او عقاب بدون نص فى القانون--واحدة وسقطت فى الاحضان طب انا مالى --صحيت من النوم ومشيت فى الشارع لقيت محفظة ساقطة على الارض أميل عليها وارفعها ولا أسيبها لغيرى --فين الجريمة فى كدة--وكل شيء بالخناق الا السقوط بالاتفاق--أبحثوا يا مسئولين عن اسباب الانحدار الاخلاقى هذا ودوافعة القوية والتى تؤدى للأنحراف وبكل صورة--مخدرات ماشى -نصب وفساد ورشاوى لا غبار علية أوكية--سرقات وبلطجة مفيش مانع--بيع وطن وضمير وشرف ميضرش--هناك خللا وشرخ اصابنا جميعا فى مقتل --منهم لله اللى كانوا السبب هى دى مصر بلد الازهر والالف مأذنة وحضارة أكثر من سبعة الاف سنة--أة يا حزنى أنا--أة يا حزنى أنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

سهام وشادية --- يشاركان فى تدعيم العلاقات الجنسية بين مصر ودول الخليج !!!!!!

ارى ان يتم منح شادية وسهام درع التفوق الجنسي وتكريمهن فى موءتمر شعبى كبير فى شرم الشيخ ----- وكستونا وضيعتوا سمعة مصر بلد الازهر والقاهرة بلد الألف مأذنة ---- اين البرلمان المصرى لتغليظ عقوبة الدعارة وتطهير ارض الكنانة من الفسوق والنجاسة ---- الى متى نغض النظر عن هذه الاعمال القذرة ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

**

....ربتى منزل !!! بمعنى ماذا ؟؟؟ متزوجات ؟ ام ماذا .؟؟!!!! مسا وحش أوي ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز

ايه الحكاية؟

البلد كلها دعارة - لا حول و لا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر هي امي

رجاء

آلي الإخوة المحررين نرجو كتابة أسامي وجنسيات من تم القبض عليهم. كل مرة لا يتم النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

م

هو الزني من طرف واحد ولا فيه اثنين حتي يتم الزني والسؤال

لماذا لم يتم القبض علي الخليجيين وحبسهم اليس هذا زني علي ارض مصريه ويطبق عليهم القانون المصري ام بفلوسهم يتمتعون طيب والثانيه بفلوسهم تتمتع ياتطبقوا العدل بالكامل او اتركوا الناس تاكل عيش وشوفوا الارهابيين احسن وبتوع العيال الذين يخطفون القاصرات من السلفيين ولا في هذه الحاله لانري و لا نسمع ولا نتكلم مش احسن ترجعوا الاولاد القاصرات اقصد البنات القاصرات الذين يتم خطفهم وبهذا تسيطروا علي الامن ضد البلطجيه من السلفيين وللعلم التغاضي عن شئ يعمم لان اللي بيخطف بنت قاصر ويتم التغاضي عن هذا او عدم البحث عنها سوف تجده سوف يخطف اي بنت حتي تصل لبيت من لايطبق العدل علي الجميع وستتصل لمنزلك وبيتك لاتستعجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة