بالفيديو..محافظ دمياط ورئيس جمعية المحاربين القدامى يكرمون أسر الشهداء

الأحد، 23 أبريل 2017 02:22 م
بالفيديو..محافظ دمياط ورئيس جمعية المحاربين القدامى يكرمون أسر الشهداء جانب من حفل التكريم لأسر الشهداء
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم، الأحد، حفل تكريم مصابى وأسر شهداء المحاربين القدماء وضحايا الحرب فى الاحتفال، الذى أقيم اليوم بقصر ثقافة دمياط، وذلك بحضور اللواء السيد الغالى رئيس جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء هشام الحفناوى نائب مدير أمن دمياط، واللواء على العساس مأمور قسم شرطة أول دمياط، واللواء سامى حمودة السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة دمياط.


وتبادل محافظ دمياط، ورئيس جمعية المحاربين القدامى الدروع، وقال اللواء السيد الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، أنه ناقش مع محافظ دمياط إطلاق اسماء الشهداء على المدارس والشوارع الرئيسية فى مسقط رأسهم، كما بحث معه توظيف أبناء الشهداء والمصابين بنسبة الـ5%، لحين الانتهاء من مناقشة القانون فى مجلس النواب،كما اعلن أنه سيتواصل مع وزير الإسكان لتسليم أسر الشهداء والمصابين عدة وحدات، فى حصة جمعية الشهداء والمصابين من الوحدات السكنية الجديدة التى أنشأتها الوزارة مؤخرا.

 

وأوضح محافظ دمياط فى كلمته، أن هذه الاحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء،الذى يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد، الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن.



وأشار المحافظ إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها، إلى جانب الشعب المصرى فى لحظة تاريخية فارقة، ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصرى وأمنه وحدوده.

 

وفى كلمته تحدث الشيخ بكر عبد الهادى مدير عام الأوقاف، عن فضل ومنزلة الشهيد فى الجنة،موضحا الفارق بين من يضحى بنفسه من أجل وطنه وبين من يضحى بنفسه من أجل الطاغوت، معتقدا عندما يفجر نفسه فى أبناء وطنه سيأتى عليه المساء فى الجنة.

وقدمت براعم قصر ثقافة دمياط أوبريت تحيا مصر، ثم قدمت فرقة قصر الثقافة الغنائية عددا من الأغانى الوطنية. 

وكان محافظ دمياط قد استقبل رئيس جمعية المحاربين القدماء صباح اليوم، وبحثا عددا من مطالب أبناء الشهداء بمحافظة دمياط ووعد محافظ دمياط، بدراسة هذه المطالب والعمل على تلبيتها.

 

حضر اللقاء اللواء سامى حمودة السكرتير العام لمحافظة دمياط،واللواء هشام الحفناوى مساعد مدير أمن دمياط،والعميد وجدى غطاس المستشار العسكرى لمحافظة دمياط.

 

1- محافظ دمياط ورئيس جمعية المحاربين القدامى
 محافظ دمياط ورئيس جمعية المحاربين القدامى

 

2- الاطفال يقدمون اوبريت غنائى
الأطفال يقدمون أوبريت غنائى

 

3- محافظ دمياط
المشاركين فى الحفل 


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة