بالفيديو.. طرد ديفندر الإسماعيلى بعد تصرف غير أخلاقى أمام إنبى

الأحد، 23 أبريل 2017 07:59 م
بالفيديو.. طرد ديفندر الإسماعيلى بعد تصرف غير أخلاقى أمام إنبى محمد فتحى لاعب الإسماعيلى

كتب عمرو جاب الله

قام هشام عبد الحميد حكم مباراة إنبى والإسماعيلى، بطرد محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى، بعد تصرف غير أخلاقى بصفعه عبد الله عواض لاعب إنبى، بدون كرة بعد التحام بينهما فى الدقيقة 89 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

يُذكر أن تشكيل الإسماعيلى مكون من: "محمد عواد فى حراسة المرمى، محمد هاشم – ريتشارد بافور – بهاء مجدى – بوشا – محمد فتحى – عماد حمدى – حسنى عبدربه – كريم بامبو – إبراهيم حسن – دييجو كالديرون.

بينما بدأ إنبى اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى، الدفاع: عمرو الحلواني ورامي صبري وعمرو طارق وأحمد صبحى فى خط الدفاع، عبد الله جمعة ومحمود توبة وصلاح عاشور ومحمود قاعود فى خط الوسط، محمد حمدي زكي وصلاح محسن فى خط الهجوم".

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة