الكلاسيكو.. قمة ريال مدريد وبرشلونة الأغلى فى العالم بـ30 مليار جنيه

الأحد، 23 أبريل 2017 04:04 م
الكلاسيكو.. قمة ريال مدريد وبرشلونة الأغلى فى العالم بـ30 مليار جنيه ميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، مباراة الكلاسيكو الأقوى والأكبر من حيث القيمة التسويقية للاعبى ريال مدريد وبرشلونة، وذلك على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى قمة الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

وتتجاوز القيمة التسويقية لقطبى إسبانيا المليار ونصف يورو، بحسب الموقع الشهير "ترانسفير ماركت" المتخصص فى أسعار وقيمة اللاعبين، وهو ما يتخطى 30 مليار جنيه بقليل.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

ويتفوق ريال مدريد فى القيمة التسويقية على غريمه التقليدى برشلونة، حيث تبلغ قيمة الفريق الملكى 765 مليون يورو، مقابل 757 مليون يورو للاعبى الفريق الكتالونى.

رونالدو
رونالدو

 

ويعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أغلى لاعب فى صفوف برشلونة حيث تبلغ قيمته التسويقية 120 مليون يورو، بفارق 20 مليون عن منافسه الأزلى، البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ميسي
ميسي

 

يذكر أن ريال مدريد يغرد منفردًا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 72 نقطة، علمًا بأن الملكى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوم مصرية

موعد الكلاسيكو

هل سيفوز الريال ويواصل سلسلة انتصاراته الرائعة في الفترة الأخيرة ويعزز من اقتناصه للمركز الأول في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، أم سيفعلها البارسا ويتمكن من التساوي مع الفريق الملكي في عدد النقاط، أم سينتهي الكلاسيكو بالتعادل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة