الحاوى أبرز غيابات قائمة الأهلى أمام طنطا.. البدرى يعيد أكرم وصالح جمعة ويواصل استبعاد متعب ويتجاهل عمرو بركات.. وغالى مرشّح للمشاركة أساسيًا بدلا من السولية.. طاهر يجتمع بمدير النادى لبحث ملف الجمهور

الأحد، 23 أبريل 2017 07:55 م
الحاوى أبرز غيابات قائمة الأهلى أمام طنطا.. البدرى يعيد أكرم وصالح جمعة ويواصل استبعاد متعب ويتجاهل عمرو بركات.. وغالى مرشّح للمشاركة أساسيًا بدلا من السولية.. طاهر يجتمع بمدير النادى لبحث ملف الجمهور فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تشهد القائمة التى أعلن عنها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى منذ قليل استعدادًا لملاقاة طنطا غدًا فى الجولة الـ25 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب السلام أى مفاجآت باستثناء استبعاد وليد سليمان صانع الألعاب بسبب إجهاد العضلة الضامة الذى أجبر اللاعب على خوض تدريبات تأهيلية فى ملعب التتش عصر اليوم.

21 لاعبًا فى القائمة الحمراء

وأعلن حسام البدرى، قائمة الفريق لمواجهة طنطا وضمّت 21 لاعبا هم: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوي، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، على معلول، محمد هاني، رامى ربيعة، حسام عاشور، حسام غالي، عبد الله السعيد، ميدو جابر، صالح جمعة، أحمد حمودي، أجاي، كوليبالي، عمرو جمال، كريم نيدفيد، صبرى رحيل وأكرم توفيق.

عودة صالح جمعة وأكرم توفيق

عاد الثنائى صالح جمعة وأكرم توفيق لاعبا وسط الفريق للقائمة الحمراء من جديد بعد استبعادهما من مباراة أسوان الأخيرة التى فاز بها الأهلى بهدفين دون رد سجلهما كوليبالى وميدو جابر فى الدورى الممتاز، ولكن مع اجتهادهما فى التدريبات الجماعية مؤخرًا اضطر حسام البدرى إلى الاستعانة بهما مع وجود توقعات قوية بخروجهما من قائمة الـ18 لاعبا النهائية التى تخوض لقاء الغد.

متعب وبركات خارج الحسابات

وجدّد حسام البدري، استبعاده لعماد متعب مهاجم الفريق الأحمر رغم جاهزية اللاعب وعودته للتدريبات الجماعية عصر اليوم، كما خرج صانع الألعاب عمرو بركات من حسابات المدير الفنى نتيجة وجود تخمة عددية فى نفس مركزه.

غالى مرشّح لتعويض السولية

واقترب حسام غالى، من خلافة عمرو السولية فى خط وسط فريقه خلال مواجهة طنطا غدًا، ويغيب السولية بداعى الإيقاف بعد حصوله على الانذار الثالث فى مباراة أسوان الأخيرة، ليفاضل البدرى على مدار الأيام الماضية بين أحمد فتحى وغالى، قبل أن يتم الاستقرار على الأخير على أن يستمر الجوكر فى مركز الظهير الأيمن وهو ما يُلزم محمد هانى بالجلوس من جديد على دكة البدلاء.

قائمة المستبعدين

وضمّت قائمة المستبعدين أيضًا كلاً من: مسعد عوض وحسين السيد وباسم على ومؤمن زكريا الذى احتفل بزفافه منذ أيام وتم استبعاده من قبل من المشاركة فى مباراة أسوان، بجانب أحمد حجازى الذى يعانى من الإصابة ووليد سليمان ومروان محسن المصاب بالرباط الصليبى منذ مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى امم الجابون وسيسافر اللاعب لألمانيا خلال ساعات من أجل الخضوع لفحوصات طبية جديدة.

طاهر يجتمع بشمس بسبب ملف الجمهور

وظهر محمود طاهر رئيس النادى بمقر الجزيرة ظهر اليوم وعقد اجتماعًا مع شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى من أجل الإطلاع على جدول أعمال مجلس الإدارة، المقرر إقامته الثلاثاء،فضلا عن تحفيز فريق الكرة فى مرانه الختامى قبل مواجهة طنطا، ويفاضل المجلس الأحمر بين الثلاث شركات المتقدمة للحصول على إدارة ملف حضور الجماهير لاختيار الملف الأفضل منهم، خاصة أن الإدارة ترغب فى إنهاء هذا الملف على وجه السرعة قبل اقتراب موعد مباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد صعود الأهلى على حساب بيدفيست الجنوب أفريقى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة